أخبار عاجلة

طنجة: افتتاح أول معرض Bulthaup بالمغرب

شهدت مدينة طنجة، ولأول مرّة بالمغرب، افتتاح أول مقر رسمي للمؤسسة العالمية الألمانية Bulthaup، الرائدة في عالم صنع وتصميم مطابخ عالية الجودة، وذلك بحضور Mark Eckert، الرئيس المدير العام وحفيد المؤسس الاّول للماركة العالمية Bulthaup، إلى جانب مجموعة من الشخصيات المغربية والعالمية المهتمة بمجال البناء والعقار.


وفي تصريح له، يقول Mark Eckert، الرئيس المدير العام للمؤسسة العالمي Bulthaup: “افتتاح معرض Bulthaup Tanger جاء نتيجة للتطور الكبير الذي الذي يعرفه المغرب، خاصة مدينة طنجة في كل القطاعات ومنها قطاع العقار، فهناك بنايات جد متطورة وذات هندسة راقية، لذا قررت المجيء الى المغرب ومواكبة هذا التطور”. وأضاف: “بعد أكثر من سنة ونصف من الدراسة والبحث عن فريق عمل مغربي محترف، تم افتتاح معرض Bulthaup Tanger بعاصمة البوغاز، وبعدها سنقوم بافتتاح معارض بكل من الدارالبيضاء والرباط ومراكش”.
من جهتها، تقول ثورية قنديل، مديرة معرض Bulthaup Tanger: “نعم وبحمد الله تمّ افتتاح معرض Bulthaup Tanger نتيجة للطلب الكبير والمتزايد بطنجة، وكل المدن المغربية لهذا النوع من أثاث المطابخ ذي جودة عالية جدّاً، نحن نثق في الجودة العالية لمنتجات Bulthaup، وسنغطي دائما كل الطلبات التي تتكيف مع نمط حياة جميع المغاربة”.
جدير بالذكر أن علامة Bulthaup تأسست سنة 1949 بالقرب من مدينة ميونيخ الألمانية من قبل النجار الالماني مارتن Bulthaup، الشركة التي يترأسها الآن حفيده تملك أكثر من 250 معرضا في العالم، ومازالت تنتج كل أنواع أثاث المطابخ من مصانعها بألمانيا وتصديرها لكل معارضها بالعالم.

شاهد أيضاً

نتائج الفصل الأول من عام 2024: مجموعة رونو تحقق أرقامًا قياسية جديدة وتواصل تحسين أدائها

أعلنت مجموعة رونو عن نتائج مالية قوية للفصل الأول من عام 2024، وذلك من خلال …