أخبار عاجلة

إفريس.. فرع شركة NTT DATA اليابانية تفتح مركزا ثانيا للتميز بالدارالبيضاء

أعلنت شركة الاستشارة والخدمات المعلوماتية everis، فرع العملاق الياباني NTT DATA، عن افتتاح مركز جديد للتميز بالدارالبيضاء لتعزيز تواجدها بالمملكة ومواصلة نموها.
وكشفت الشركة، في بلاغ لها توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أنها تعتزم توظيف 100 مهني جديد بخبرة 5-7 سنوات في مجال المبادئ التكنولوجية على مستوى السوق، لاسيما (Java, SAP, Cobol…)، إلى جانب التكنولوجيات المبتكرة مثل RPA (Robotic Process Automation)، وممن يرغبون في تطوير مهنتهم ضمن إطار دولي.
واضافت أنها تراهن على الموهبة المحلية، عبر تقديم فرص حقيقية للتطور الوظيفي، بحيث أن معظم المشاريع هي مشاريع للتحول داخل منظمات دولية أوربية في إطار اللغتين الانجليزية والإسبانية.
وبهذا الخصوص يقول فريد صباح، المدير العام ل everis بالمغرب “يعكس افتتاح مركزنا الجديد للتميز بالدارالبيضاء، إرادتنا في تسريع وتيرة نمو وتطور فرعنا بالمغرب”. واضاف: ” تتمثل فلسفة شركتنا في تفعيل مكاتبنا الجديدة وتدابير الموازنة والمرونة لتمكين المهنيين من العمل انطلاقا من أي من المركزين سواء بتطوان أو الدارالبيضاء، بشكل خارجي، لتحقيق فعالية أفضل وإنتاجية أكبر في إنجاز المشاريع وخدمة الزبناء”.

جدير بالذكر أن Everis هي شركة متواجدة على الساحة منذ 2016 عبر أول مركز لها للتميز، و الذي يضم 130 مهني جلهم من أبناء المنطقة، يعملون في إطار اللغتين الإسبانية والانجليزية، لحساب كبرى الشركات المتعددة الجنسيات والمنظمات الدولية.
وهي تابعة لمجموعة NTT DATA، وتقدم حلولا في مجال الاستشارة المعلوماتية، واستراتيجية، وتطوير وصيانة التطبيقات والمصادر الخارجية. كما أنها جميع القطاعات ذات الأنشطة الاقتصادية، برقم معاملات يُناهز 1.173 مليون أورو خلال السنة المالية المنصرمة.
وتتكون الشركة من أزيد من 21.000 موظف موزعين بكل من أوربا، والولايات المتحدة، وأمريكا اللاتينية بأكثر من 17 بلدا.
وتعتبر NTT DATA سادس شركة تختص في خدمات المعلومات والتكنولوجيا بالعالم، بأزيد من 80.000 موظف وتتواجد في أكثر من 40 دولة بآسيا والمحيط االهادئ، والشرق الأوسط، وأوربا، وأمريكا اللاتينية وشمال أفريقيا.

شاهد أيضاً

سيول: LG تعرض أحدث تقنياتها وتوفر معلومات حول تطور المركبات المعروفة بالبرمجيات في معرض EVS37

بمناسبة مشاركتها في الندوة والمعرض 37 للسيارات الكهربائية (EVS) في COEX في سيول، كوريا الجنوبية، …