أخبار عاجلة

عبقري الأسطوانات مارشميلو وفناني الريغيتون كارول جي ومالوما في حفلات ختام الدورة 18 لمهرجان موازين

تحت رعاية الملك محمد السادس، يعود مهرجان موازين إيقاعات العالم لينظم دورته الـ18 في الفترة الممتدة من 21 إلى 29 يونيو 2019. وتحرص هذه التظاهرة، التي تعتبر ثاني أكبر حدث موسيقي في العالم، على تقديم برمجة غنية ومتنوعة. في القائمة: مزيج من أكبر أسماء الموسيقى الغربية والعربية، فضلاً عن مجموعة مختارة من أفضل المواهب في الساحة الفنية المغربية الذين سيتحفون جمهور المهرجان بأروع أغانيهم في أزيد من نصف الحفلات الموسيقية التي سيتم إحياؤها على المنصات الست للمهرجان.
أعلنت جمعية مغرب الثقافات، منظمة المهرجان، عن حضور عبقري الأسطوانات مارشميلو ، إلى جانب نجمين من موسيقى الريغيتون، كارول جي ومالوما لاحياء نهاية أسبوع الختام.

رغم عمره الذي لا يتجاوز 27 سنة، يعتبر مارشميلو أحد أبرز منسقي الموسيقى “دي دجي” والأكثر تأثيرا في جيله. واستطاع كسب عشق جماهير واسعة من العالم كله، من نوادي إيبيزا وصولا إلى مهرجان كواشيلا، مرورا بدبي وكوريا الجنوبية. وسيعتلي الخشبة لأول مرة بإفريقيا، يوم الجمعة 28 يونيو، بمناسبة إحياء حفل موسيقي استثنائي على منصة أو إل إم السويسي.

ويتميز مارشميلو الذي يحظى بأكثر من 20 مليون من المتتبعين على الأنستغرام وأزيد من 6 ملايين على الفيسبوك، بآدائه المتميز ومشاركته أداء أكبر نجوم الساحة الحاليين، حيث ساهم هذا المبدع وعبقري الأسطوانات كل من سيلينا غوميز، عمر لانكس وروبان تشولز، وأيضا، دومي لوفاتو وويل سميت، ويعتبر مارشميلو صديقا حميما لدرافت بانك، وديدمو 5 وسكريلكس.

وأفادت الجهة المنظمة أن النجمة الكولومبية كارول جي ستحل، في أول حفل مخصص للريغيتون والموسيقى اللاتينية، يوم السبت 29 يونيو، وذلك بمنصة أو إل إم السويسي، ولم تحقق هذه الفنانة الحائزة على جائزة غرامي اللاتينية لأفضل فنان جديد في عام 2018، إشعاعها الفني فقط على المنصة فحسب ، بل تعتبر إلى جانب ذلك نجمة شبكات التواصل الاجتماعي مع حوالي 20 مليون متابع. أغنيتها الأولى Ahora me llama التي شدت الانتباه إليها عبر العالم التي أصدرتها سنة 2017، اكتسحت قلوب الملايين من معجبيها، ليبلغ عدد مشاهداتها أكثر من 700 مليون مشاهدة على اليوتوب.
سيحمل مالوما البالغ من العمر 25 عاماً الذي يعتبر اسما كولومبيا آخر من سماء الريغيتون، المشعل لتقديم عرض غير مسبوق مرة أخرى في المغرب. وحقق هذا المبدع الذي يحظى بمتابعة أكثر من 90 مليون من محبيه على جميع شبكات التواصل الاجتماعي، أكثر من 9 ملايير مشاهدة على قناته يوتوب، حيث تم تصنيفه بين أكثر المغنين شعبية في العالم.

بعد تعاون ناجح مع فرانش مونتانا، وجيسون ديرولو، وشاكيرا وريكي مارتان، حقق مالوما في عام 2017 جولة موسيقية قياسية عالمية: المئات من التواريخ ومليون تذكرة بيعت، وساهم هذا التألق في تصنيفه المغني اللاتيني لهذا العام. وتأكد هذا التفرد، أيضا، في اختيار مالوما في عام 2018 لأداء الأغنية الرسمية لكأس العالم لكرة القدم.

شاهد أيضاً

مناطق الرحمة وأولاد عزوز والحي الحسني.. ليدك تنجز مشاريع هيكلية لتعزيز الربط بشبكة الماء الشروب

تستمر اليوم الجمعة 19 أبريل إلى غاية الساعة الـ 12 ظهرا، العملية الضرورية، التي شرعت …