كشفت شركة “إنوي” للاتصالات، مساء أمس الخميس 04 أبريل الجاري، الستار عن أول علامة 100 بالمائة رقمية تدعى “وين”، تمنح الزبون مستويات غير مسبوقة من السخاء، وتمكنه، لأول مرة بالمغرب، من تصميم العرض، بل وكل الخدمات المشمولة بعقد الاشتراك بالطريقة التي تناسبه وفي الوقت الذي يلائمه، لاسيما أنها تتلاءم مع العادات الرقمية للمغاربة، وبالتالي فإنها تستجيب لرغباتهم في التمتع بالحرية والخدمة الفورية.
ومن أجل الوصول إلى هذا الغرض، قامت الفرق المكلفة بمهمة تطوير هذا العالم الجديد باستقراء وتحليل عادات الزبناء الرقمية وانتظاراتهم، فضلا عن تطلعاتهم ورغباتهم، وذلك من أجل تمكين الجميع من تجربة فريدة، حدسية وسهلة عبر تطبيق وموقع يحترمان المعايير الأكثر تقدما في هذا المجال.
كما تمثل ”وين”، المتوفرة على ”Android” و”IOS” وكذلك على الويب، تحديا تكنولوجيا استثنائيا، حيث وظفت “إنوي” وسائل تكنولوجية من أحدث طراز من أجل إطلاقها وضمان استعمالاتها الجديدة. كما استعان الفاعل الشامل برواد عالميين في مجال التحول الرقمي، وبالخصوص تدبير العلاقة مع الزبناء وتطوير الخدمات، مثل ”Salesforce” ،”Vlocity” و”Mirum” (مجموعة WPP).
وبهذا الخصوص، قالت نادية الفاسي الفهري، الرئيسة المديرة العامة لـ«إنوي»، إن الأخيرة، “لا تقترح اليوم على المغاربة عرضا جديدا فقط، بل طريقة جديدة في الاتصالات عملنا على إعدادها منذ عدة سنوات”. وأضافت: “إنها حقا تجربة غير مسبوقة تسمح لنا بإعادة النظر في مهنتنا بشكل كامل، وتجسد بشكل ملموس ريادة ‘إنوي’ في مجال التحول الرقمي، والتزامنا بالإبتكار واستباق حاجات ورغبات زبنائنا”.
من جهتها، قالت صفاء حمداني، المسؤولة الرئيسية عن المصلحة الرقمية لدى «إنوي»، “إن “وين” تجربة جديدة تمثل التجسيد الكامل والتام للتخصيص والمرونة اللتين يخولهما التحول الرقمي الذي انخرط فيه ‘إنوي’، وكشفت أن “إنوي” تقترح على كل زبنائها أن يصبحوا فاعلين اتصالاتيين، “إذ يمكنهم التفاعل مباشرة مع أنظمتنا المعلوماتية من خلال التطبيق الموجود بهواتفهم أو من خلال الموقع الإلكتروني لـ “وين”، ويمكنهم إنجاز كل العمليات بأنفسهم دون أي تواصل مباشر مع الفاعل الاتصالاتي عبر تحديد العرض الذي يناسبهم، التسجيل عبر الانترنت، التوصل، عبر خدمة ‘أمانة’، بشريحة الهاتف على العنوان الذي يختارونه، الحوار مع برنامج الدردشة يوميا وطيلة الأسبوع… إلخ».
وفي ذات السياق، أكد ماثيو دومون، النائب الأول للرئيس الإقليمي لـ”Salesforce”، أن ”win” عالم رقمي فطري (Natif) يعتمد على أنظمة ‘Salesforce’ و‘Vlocity’. وقال: “هذه سابقة عالمية في قطاع الاتصالات”.
للإشارة، فإن المشتركين في ”win” يتمتعون بسخاء غير مسبوق، ومرونة مطلقة لتصميم العرض الذي يناسبهم (مكالمات وأنترنيت من خلال الولوج مجانا من هاتف نقال أوحاسوب)، فضلا عن الاستفادة من الجودة العالية لشبكة ”إنوي”، التي تم تصنيفها، في 2017 و2018، كأفضل شبكة في المغرب من طرف المنصة المستقلة ”nPerf”.