أخبار عاجلة

بهذه المناسبة تنظم نستلي المغرب وشركاؤها ورش عمل حول توظيف الخريجين الشباب في مكناس

على هامش مشاركتها في المعرض الدولي للفلاحة 2019، واستمرارا لعملها في إطار مشروع “Alliance for Youth”، تنظم نستلي المغرب وشركاؤها في هذا النشاط (Intelcia ، Sodexho ، SGS ، ABB ، Syngenta ، Panalpina ، وElephant Green) ورش عمل للتوظيف لصالح طلاب مدينة مكناس، سيتم خلاله تقديم عرض توضيحي لهذا البرنامج وتصحيحات للسير الذاتية، إضافة إلى جلسات تدريبية.


جدير بالذكر أنه منذ سنة 2014، انضمت نستلي إلى أكثر من 200 شركة حول العالم لإنشاء “Youth for Alliance” بهدف مساعدة الشباب على الاستعداد للعمل. وهي مبادرة تقودها شركات وتم إنشاؤها لمعالجة مشكل بطالة الشباب، باعتبارها واحدة من العواقب الاجتماعية الأكثر إثارة للأزمة الاقتصادية.
تجدر الإشارة إلى أنه منذ إطلاق برنامج “Youth for Alliance”، قدمت نستلي المغرب، بشراكة مع 7 شركات مغربية أخرى، ما يقارب 269 دورة تدريبية خلال سنة 2018 لطلاب الجامعات والمدارس العليا، بالإضافة إلى توظيف 1945 موظفين جدد.
وبهذا الخصوص، أكد Ciclé Le Bruno، المدير العام لشركة نستلي المغرب، أن مهمة الأخيرة هي “تحسين جودة الحياة والمساهمة في مستقبل صحي أكثر”. وأضاف: “نستلي مقتنعة بأنه من خلال إعداد الشباب لسوق العمل، فإنها تساعدهم في بناء مستقبل أفضل”.

شاهد أيضاً

نتائج الفصل الأول من عام 2024: مجموعة رونو تحقق أرقامًا قياسية جديدة وتواصل تحسين أدائها

أعلنت مجموعة رونو عن نتائج مالية قوية للفصل الأول من عام 2024، وذلك من خلال …