أزاحت العلامة التجارية “تو مور”، بحر الأسبوع الماضي، الستار عن تشكيلة جديدة وبنكهات مختلفة للتمر المغربي المعروف بـ”المجهول”، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
وبهذا الخصوص، كشفت أهل الطالب فاتي، صاحبة محل “تو مور” المتخصص في بيع أجود أنواع التمور، أنها اختارت منتوجا مغربيا 100%، لتحضير نكهات مختلفة تلبي جميع الأذواق، وذلك بالاعتماد على طهاة متميزين من داخل المغرب وخارجه.
وأوضحت أهل الطالب، الصحراوية المنحدرة من مدينة العيون المغربية، في تصريح لموقع “المستقبل”، أن محل “تو مور”، إلى جانب مراعاته لكل الأذواق، استهدف، أيضا، بمناسبة شهر رمضان كل الفئات العمرية، حيث حضر كرات الطاقة بالنسبة للأشخاص المسنين ومتتبعي الحمية الغذائية.
وكشفت ذات المتحدثة أنها في طور التفكير في تحضير تشكيلة جديدة للتمر بنكهة “المالح”، وأوضحت أن منتوجها انطلق بداية من بلدها الأصل “المغرب”، وأنها تفكر لاحقا في إيصاله إلى الخارج.