أخبار عاجلة

مختصون ومهنيون يناقشون بالبيضاء قضية التوزيع التجاري عبر العلامة التجارية

نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات للدارالبيضاء – سطات بشراكة مع الفدرالية المغربية للعلامة التجارية ، مائدة مستديرة حول موضوع : “التوزيع التجاري عبر العلامة التجارية”. وذلك يوم الخميس 02 ماي 2019، بالمقر المركزي للغرفة. وعلى هامش هذا اللقاء تم توزيع شواهد الإستحقاق على الشباب المشاركين في الدورة التكوينية التي نظمتها، ايضا الغرفة بشراكة مع مكتب « You & Me Consulting » ، بداية هذه السنة.
وحضر هذا اللقاء، إلى جانب السيد ياسير عادل، رئيس الغرفة، السيد محمد الرفادي، مؤسس مكتب « you &Me Consulting » و كل من السيدة أمينة بوساوي والسيدة برادة عن الفيدرالية المغربية للعلامة التجارية، بالإضافة لعدد من أعضاء الغرفة والمهنيين.
في بداية هذا اللقاء، أكد السيد ياسير عادل، على ضرورة لعب الغرفة لدورها في مواكبة المهنيين الراغبين في توزيع منتوجاتهم في إطار العلامة التجارية باعتبارها عنصر مهم من عناصر التنمية. كما نوه السيد الرئيس بالشراكة الناجحة التي جمعت الغرفة بالمكتب « You & Me Consulting » والتي أثمرت تنظيم حصص تكوينية لفائدة ما يفوق عن 90 مستفيدا، مؤكدا على ضرورة استمرار مثل هذه البرامج وتنظيمها كل سنة.
ومن جانبه، تقدم السيد محمد الرفادي بالشكر الجزيل للغرفة في شخص رئيسها، على التشجيع وروح المبادرة التي يتمتع بها، مؤكدا على استمرار تنظيم مثل هذه الدورات التكوينية في السنوات المقبلة.


بعد ذلك ، قام الرئيس، بمعية أعضاء الغرفة الحاضرين بتوزيع شواهد الإستحقاق على الشباب المستفيدين من الدورة التكوينية.
ومباشرة بعد ذلك، انكب الحاضرون على مناقشة موضوع المائدة المستديرة من خلال أسئلة تمحورت حول كيفية منح قيمة إضافية للمنتوج المغربي وفوائد ومساوئ العلامة التجارية وهيكلة القطاع غير المهيكل.

شاهد أيضاً

العربية للطيران المغرب تدشن قاعدتها الجوية الجديدة بتطوان وتطلق منها رحلات جديدة نحو هذه المدن

افتتحت العربية للطيران المغرب، الشركة الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة بالمغرب، قاعدتها الجوية …