أخبار عاجلة

شراكة استراتيجية لمدة خمس سنوات بين كوكاكولا أرينا ومنصة بوك ماي شو للترفيه

في صفقة هي الأولى من نوعها، دخلت منصة الترفيه العالمية بوك ماي شو في شراكة استراتيجية طويلة الأجل مع كوكاكولا أرينا في دبي، وهي أكبر صالة مغلقة متعددة الأغراض في المنطقة.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أكدت بوك ماي شو، بصفتها الشريك المؤسس والمُفضل للتذاكر لجميع العروض الترفيهية المباشرة في كوكاكولا أرينا على مدار السنوات الخمس القادمة، أنها ستقدم محتوى عالمي الأفضل من نوعه بينما ستكون مقصد شراء التذاكر لجميع الفعاليات المباشرة في الصالة بالنسبة للجماهير في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

من اليمين: سودهير سايل، رئيس بوك ماي شو في منطقة الشرق الأوسط، وجاي نجاتا، المدير التنفيذي لأيه أي جي بكوكاكولا أرينا

وأفاد البلاغ أن هذه الصفقة تأتي في صميم مساعي هذه المنصة الترفيهية العالمية الواقع مقرها في الهند من أجل التوسع في منطقة الشرق الأوسط، وهي أول شراكة مع صالة عالمية تدخل فيها الشركة، وسوف تحصل من خلالها على حقوق التذاكر التفضيلية فيما يتعلق بجميع الفعاليات الحية التي تستضيفها الصالة خلال هذه الفترة.

وسوف تمنح هذه الصفقة بوك ماي شو فرصة تقديم أروع تجارب الترفيه في الشرق الأوسط عبر عروض الموسيقى والكوميديا والفعاليات الرياضية والفعاليات الحية والمعارض على مدار السنوات الخمس القادمة.

في هذا السياق، صرح أشيش هيمارجاني، مؤسس بوك ماي شو ومديرها التنفيذي قائلاً: “إن تزويد العملاء بتجارب الترفيه المتنوعة التي يحتاجونها يأتي في صميم أهداف بوك ماي شو. إن منطقة الشرق الأوسط هي سوق مهم فيما يتعلق بالتجارب الترفيهية التي تُقدم للعملاء. ”

وفي معرض حديثه عن الشراكة، صرح سودهير سايل، رئيس بوك ماي شو في منطقة الشرق الأوسط قائلاً: “مع تنامي مجال التجارب الترفيهية في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط، فإننا نرى أن كوكاكولا أرينا ستكون في صميم استراتيجيتنا الخاصة بالأعمال الترفيهية الحية في المنطقة. وهذه الصالة هي صالة مغلقة تتسع لنحو 17,000 شخص، مما يجعلها توفر تجربة جديدة بالكامل للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وصرح جاي نجاتا، المدير التنفيذي لأيه أي جي بكوكاكولا أرينا قائلاً: “إن شراكتنا مع بوك ماي شو تقوم على عدد من العناصر الجوهرية والتي من بينها العروض الترويجية للفعاليات الحية وحجز التذاكر المفضلة التي تسمح بالاستفادة من التجربة الواسعة التي تتمتع بها بوك ماي شو من خبراتها السابقة في الهند ومنطقة جنوب شرق أسيا في دبي”.

شاهد أيضاً

لأول مرة بالمغرب: التشكيلية”Myam” تفتتح معرضها بالدار البيضاء تحت شعار “الشعر والإلهام”

افتتحت الفنانة التشكيلية مريم برادة، المعروفة بـ “ميام”، مساء أمس الأربعاء 17 أبريل الجاري، لأول …