أخبار عاجلة

إجازةً صيفية في دبي للفائزين بمسابقة الجزء الثالث من الفيلم الترويجي “كن ضيفي”

تستضيف دبي خلال موسم الصيف الحالي 40 زائراً دولياً لقضاء عطلة صيفية ممتعة، وذلك بعد أن تم اختيار 20 فائزاً برفقة شخص واحد لكل منهم ضمن المسابقة الخاصة بالجزء الثالث من الفيلم الترويجي “كن ضيفي” “BeMyGuest#” التي أطلقتها دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة” هذا العام ووجّهت خلالها الدعوة لمعجبي ومتابعي نجم بوليوود العالمي شاروخان للمشاركة في مسابقة تفاعلية على وسائل التواصل الإجتماعي ومساعدته لحلّ الألغاز طوال فترة رحلته التي امتدت على 6 حلقات مليئة بالمغامرة والتشويق. وشهدت المسابقة تفاعلاً كبيراً مع ختام الحلقة الأخيرة في شهر إبريل الماضي. وسوف يحصل الفائزون على فرصة قضاء اوقاتٍ ممتعة وتجارب مميّزة ضمن برنامج “فقط في دبي”، إلى جانب مشاهدة معالم المدينة الرائعة خلال هذا الصيف مجاناً.

وحصل الفائزون على باقات تتضمن تذاكر ذهاب وإياب من “طيران الإمارات”، وإقامة لثلاث ليالٍ في فندق سوفيتيل دبي داون تاون، بالإضافة إلى تذكرتي دخول إلى “آي إم جي عالم من المغامرات”، أكبر وجهة ترفيهية مغطاة في العالم، وذلك بعد ان تم الإعلان عن أسمائهم من بين قائمة تضمنت أكثر من 8000 مشارك من حول العالم شملت الهند، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، ودول مجلس التعاون الخليجي للفوز بهذه الرحلة الصيفية الشاملة إلى دبي.

وكانت الجائزة الكبرى من نصيب الهندية أنيتا غونج، التي فازت بعطلة فاخرة في دبي شملت تذكرتي ذهاب وإياب على درجة رجال الأعمال من طيران الإمارات، وكذلك الإقامة لأربع ليالٍ في فندق سوفيتيل دبي داون تاون، وأيضاً تذاكر كبار الشخصيات لزيارة “آي إم جي عالم من المغامرات”. حيث علقت على فوزها قائلة: “هذه الجائزة تعني الكثير لعائلتي، حيث ستتاح الفرصة لابنتي لزيارة مدينة دبي الجميلة لأول مرة، وأنا أشكر القائمين على هذه المسابقة لحصولنا على هذه الفرصة الرائعة”.
وعبّر الفائزون عن حماستهم وتحدثوا بكثير من الشغف عن خطط رحلاتهم المقبلة إلى دبي هذا الصيف، حيث يعتزم كيربس بوغال من الهند السفر إلى دبي في شهر سبتمبر المقبل وزيارة “آي إم جي عالم من المغامرات”، وكذلك مدينة أكوافنتشر المائية في أتلانتس، وأيضاً برواز دبي، وغيره من المعالم السياحية المميزة.
وسيحظى عدة فائزين في الحملة الترويجية “كن ضيفي” “BeMyGuest#” بالمزيد من المفاجآت السارة، حيث تتواكب زيارتهم مع إقامة فعاليات “مفاجآت صيف دبي”، الذي يعود في شهر يونيو المقبل في دورته الـ22 ويستمرّ لمدة ستة أسابيع.

وشهد الفيلم الترويجي “كن ضيفي” BeMyGuest# الذي تم إطلاق جزئه الأول في شهر ديسمبر 2016 تفاعلاً كبيراً عبر وسائل التواصل الإجتماعي، وواصل الفيلم نجاحه في جزئيه الثاني وكذلك الثالث الذي سجل بدوره رقماً قياسياً ليستقطب أكثر من 160 مليون مشاهدة في جميع أنحاء العالم. كما فاز أيضاً بجوائز عالمية، من بينها الجائزة الكبرىGrand Prix في مهرجان السياحة الدولية “Tourfilm Riga”، الذي أقيم في لاتفيا، وكذلك الجائزة الماسية لفئة “المدينة” في معرض بورصة السياحة الدولية في برلين.

شاهد أيضاً

نتائج الفصل الأول من عام 2024: مجموعة رونو تحقق أرقامًا قياسية جديدة وتواصل تحسين أدائها

أعلنت مجموعة رونو عن نتائج مالية قوية للفصل الأول من عام 2024، وذلك من خلال …