أخبار عاجلة

تذاكر الوداد والترجي التونسي تعرف إقبالا كبيرا بنقط البيع بالدار البيضاء

انطلقت صباح أمس الأربعاء 22 ماي الجاري، عملية بيع تذاكر مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين فريق الوداد البيضاوي وضيفه الترجي الرياضي التونسي، المقرر لها بعد غدٍ الجمعة 24 من الشهر الجاري بملعب مولاي عبدالله بالرباط.
وحج عشاق القلعة الحمراء إلى مختلف نقط بيع هاته التذاكر بالعاصمة الاقتصادية من أجل الظفر بمكان متقدم على مستوى الصفوف الطويلة، قبل أن تنضم إليهم مجموعات كبيرة من “المتأخرين” في أول فترات الصباح.
وشهدت هذه النقاط توافدا جماهيريا كبيرا، وفوضى عارمة، حيث تعذر على الكثيرين الوصول إلى الشبابيك، لحجز التذاكر، رغم توافدهم منذ الساعات الأولى من الصباح، الأمر الذي خلف استياءً كبيرا لدى الجماهير.
ومن أجل تفادي الازدحام الذي حصل سنة 2017، بمناسبة النهائي ضد فريق الأهلي المصري، فإن مسيري الوداد خصصوا عدة شبابيك على مستوى أربع نقط للبيع، وهي ملعب الأب جيكو، ملعب تيسيما، مركب محمد بن جلون، وملعب الصخور السوداء.
وفي هذا السياق، تم اتخاذ تدابير أمنية مهمة، كي تمر هذه العملية في أحسن الظروف، صاحبتها عملية تغيير في مسارات حركة السير القريبة من نقط البيع.
وسيتم وضع نقطة بيع إضافية، رهن إشارة المشجعين، على مستوى المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، والذي سيستقبل هاته التظاهرة الرياضية ابتداء من العاشرة مساء.
ويتوقع أن يحج حشد قياسي من المشجعين لهذه المباراة التي تجمع بين بطلي الدورتين الأخيرتين (2017/ 2018).

شاهد أيضاً

ملتقى بومية للثقافة والفنون.. برنامج متنوع لإشعاع المنطقة

أعلنت الشبكة الأولى للجمعيات المحلية ببومية عن تنظيم ملتقى بومية للثقافة والفنون في نسخته الثانية، …