أخبار عاجلة

إيرباص تحتفل بمرور 50 عامًا على تأسيسها

أطلقت شركة إيرباص حملة عالمية للاحتفال بالذكرى الخمسين لتأسيسها، وقامت بتسليط الضوء على لحظاتها الرئيسية على مدار العقود الخمسة الماضية.
وأفادت الشركة، في بلاغ لها توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أن الحملة تبدأ بمرور 50 عامًا على توقيع وزير النقل الفرنسي، جان شامانت، ووزير الشؤون الاقتصادية الألماني كارل شيلر، اتفاقية في معرض بورجي لعام 1969 من أجل التطوير المشترك لطائرة A300، أول طائرة أوروبية ذات محرك مزدوج، ومزودة بمحرك مزدوج للنقل الجوي ذو المسافات المتوسطة.
وكشف البلاغ أن الحملة تعرض من 29 ماي إلى 17 يوليوز، قصصًا إخبارية من خلال محتوى جديد مثير يتم نشره عبر قنوات إيرباص. مع إصدار قصة جديدة كل يوم، لمدة 50 يومًا متتاليًا، ستسلط الحملة الضوء على الأشخاص والابتكارات الرائدة التي حركت الشركة. وأيضا على العديد من الجوانب المختلفة لأعمال إيرباص، بما في ذلك الطائرات التجارية والمروحيات والفضاء والدفاع، بالإضافة إلى البرامج والمبادرات.
وأضاف أن حملة الذكرى السنوية الخمسين تتطلع أيضًا إلى المستقبل، وتستكشف كيف تواصل إيرباص تشكيل الصناعة مع ابتكارات تعالج بعض القضايا الأكثر أهمية للمجتمع، سواء كانت رائدة في مجال الطيران الكهربائي لتقليل الانبعاثات، أو رقمنة التصميم الجوي، أو تطوير خيارات جديدة للتنقل الجوي الحضري.

شاهد أيضاً

ورزازات: أزيد من 200 شخص بدوار أزضل جماعة تندوت استفادوا من حملة تعزيز واستدراك التلقيح ضد الحصبة ( بوحمرون)

تحت شعار ” نلقــحو وليداتنا ونحميهم من بوحمرون” وفي إطار الحملة الوطنية الاستدراكية لتعزيز التلقيح …