أخبار عاجلة

طيران الإمارات تقدم نقلاً حياً لنهائي دوري الأبطال على رحلاتها من وإلى الدار البيضاء

تنقل طيران الإمارات، في بث حي عبر قناة سبورت 24 على طائراتها، مباراة نهائي دوري الأبطال التي تقام في 1 يونيو. وتوفر الناقلة هذه الخدمة على معظم رحلاتها والتي يصادف توقيتها إقامة المباراة، بما في ذلك الرحلات التي تسيرها الناقلة من وإلى مدينة الدار البيضاء بطائرة الإيرباص A380، والرحلة اليومية الثانية الجديدة التي ستطلقها طيران الإمارات في المغرب، اعتبارا من فاتح يونيو، باستخدام طائرة بوينج 777-300ER.


وكشفت طيران الإمارات، في بلاغ لها توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أن خدمة البث التلفزيوني الحي تتوفر، الآن، على 175 طائرة تشمل جميع طائرات البوينج 777 وعدد من طائرات الإيرباص A380 ضمن أسطول طيران الإمارات. ومن المتوقع أن يشاهد المباراة النهائية 70 ألف مسافر على رحلات الناقلة، ما يجعل من طائراتها “استاداً طائراً” يوازي استيعابه استاد واندا ميتروبوليتانو في مدريد حيث ستقام مباراة نهائي دوري الأبطال.
وسوف يتابع ركاب الدرجة السياحية المباريات على شاشات قياس 13.3 بوصة، تعد الأكبر في الأجواء لهذه الدرجة. وكذلك تعد شاشات ركاب درجة رجال الأعمال قياس 23 بوصة والدرجة الأولى قياس 32 بوصة، الأكبر لكل من الدرجتين على مستوى صناعة الطيران العالمية.


وسوف تعرض طيران الإمارات المباراتين أيضاً على شاشة الصالون الجوي قياس 55 بوصة على عدد من طائرات A380، ما سيتيح لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال مشاهدة المباريات والتواصل على ارتفاع 40 ألف قدم.
أما المسافرون على طائرات A380 التي لا توفر خدمة البث التلفزيوني الحي، فيمكنهم تسجيل الدخول إلى شبكة الإنترنت اللاسلكي مجاناً ومتابعة تحديثات النتائج. وتتوفر الخدمة على جميع طائرات الإمارات، حيث يمكن للركاب في جميع الدرجات الاستمتاع بـ20 ميغابايت من البيانات مجاناً أو الاستخدام غير المحدود لتطبيقات المراسلة لمدة ساعتين ما يتيح لهم التواصل مع الأقارب والأصدقاء خلال الرحلة. ويستمتع أعضاء سكاي واردز بمزايا فريدة بحسب فئات العضوية ودرجة السفر تشمل خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية عند السفر في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال.
وبالإضافة إلى كرة القدم، ستبث قناة سبورت 24 خلال الشهر المقبل مباريات حية لبطولات ودورات رياضية أخرى، بما في ذلك نهائيات اتحاد كرة السلة الأميركي وبطولة فرنسا المفتوحة في الغولف وكأس العالم لكرة القدم للسيدات.
ويستمتع المسافرون بأكثر من 4000 قناة مسموعة ومرئية يوفرها نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، تعرض أحدث الأفلام والموسيقى والألعاب وخيارات واسعة من المحتويات الرياضية والأفلام الوثائقية الرياضية.

 

شاهد أيضاً

معرض جيتكس إفريقيا: إبسون تستعرض مجموعتها الواسعة من الحلول المبتكرة المخصصة للشركات الناشئة

أكد نييل كولكوهون، نائب رئيس شركة ابسون بأوروبا، ان قطاع الأعمال شهد تطورا سريعا على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *