أخبار عاجلة

هكذا احتفل الاستقلاليون بمدينة ميسور في دوري علال الفاسي للكراطي

 

ميسور : عبد الهادي سيدي محمد

نظم فرع حزب الاستقلال بميسور، مساء يوم أمس الاثنين 28 رمضان 1440 أمسية رياضية في إطار “دوري علال الفاسي للكراطي” في نسخته الثانية.

وقد عرفت هاته التظاهرة الرياضية مشاركة كلا من نادي الوطنية للكراطي شوطوكان وتقنيات التباري ساحة المصلى ميسور، ونادي مولودية ميسور للكراطي كونطاك،حيث تميزت بعروض فنية قتالية عالية المستوى وتقنيات باهرة في الفنون الحربية والدفاع عن النفس.

ويأتي تنظيم هاته الأمسية الرياضية في إطار سلسلة الأنشطة الرمضانية التي يسهر على تنظيمها فرع حزب الاستقلال بميسور ومفتشية الحزب بإقليم بولمان، والتي حملته في نسختها لهاته السنة شعار “الكراطي رياضة قتالية لتحقيق توازن العقل والروح والجسد”.

هذا، وقد افتتحت هاته الأمسية الرياضية بكلمة ألقاها كاتب الفرع، محمد عبد الهادي، ثمن من خلالها العمل الدؤوب والمتواصل الذي يبذله مناضلو ومناضلات فرع الحزب بميسور في جميع المحطات النضالية، مؤكدا في نفس الوقت على ضرورة العمل ومواصلة ذات الدرب النضالي الحافل والواعد ليتم بعد ذلك تقديم فقرات ووصلات رياضية عالية المستوى نالت إعجاب الحضور الذي هب ودب من جميع أحياء المدينة.
وفي ختام هاته الأمسية الرياضية، تم توزيع مجموعة من الجوائز ومنح شهادات من الجامعة الملكية للكراطي على المشاركين الذين ساهموا في إنجاحها.

شاهد أيضاً

نتائج الفصل الأول من عام 2024: مجموعة رونو تحقق أرقامًا قياسية جديدة وتواصل تحسين أدائها

أعلنت مجموعة رونو عن نتائج مالية قوية للفصل الأول من عام 2024، وذلك من خلال …