أكد “بنك أفريقيا” أنه تماشيا مع استراتيجيته الخاصة برقمنة المنتجات والخدمات البنكية، والتي يتمثل الهدف الرئيسي منها في تسهيل الخدمات المصرفية اليومية لزبنائه، يطلق خدمة رقمية جديدة لمنتجات الإدخار.
وأفاد البنك في بلاغ له نوصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أنه كجزء من إستراتيجية التطوير المستمر للخدمة متعددة القنوات، فإنه مصمم على تقديم أفضل تجربة رقمية لزبنائه من خلال خدمات شخصية وآمنة عبر الإنترنت.
ولهذه الغاية، قام “بنك أفريقيا” بإغناء عرض البيع عن بعد لمنتجاته وخدماته المتاحة على تطبيقه المصرفي عبر الإنترنت، BMCE Direct، بمجموعة جديدة من منتجات التأمين المصرفي.
وبهدف تحسين تجربة العملاء وتقديم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات عن بُعد ، يتيح هذا المسار الجديد ، البسيط والسهل ، الاشتراك عبر الإنترنت وبدون سفر ، إلى جميع منتجات الادخار التي يقدمها البنك ، بما في ذلك مدخرات التقاعد ومدخرات التعليم.
وقال البلاغ إن هذا الحل يشجع العملاء على الادخار بشكل مستقل وآمن، من خلال الاشتراك وعرض منتجات التوفير الخاصة بهم عبر الإنترنت، مباشرة في مساحة BMCE Direct الشخصية الخاصة بهم.