أخبار عاجلة

من خلال اتفاقية شراكة إقليمية.. أريستون ويوفنتوس معا في إفريقيا ويتجهان نحو توحيد هويتهما البصرية خلال كل المبادرات التي سيتم الكشف عنها مستقبلا

وقعت أريستون، أول علامة تجارية دولية تابعة لمجموعة أريستون ورائدة في صناعة الراحة الحرارية، اتفاقية شراكة إقليمية مع نادي يوفنتوس الدولي لكرة القدم الذي يوجد مقره في مدينة تورينو الإيطالية.
وتهدف هذه الشراكة التي تبدأ من فبراير 2022 وتنتهي في دجنبر 2024، إلى توحيد جهود العلامتين التجاريتين الإيطاليتين من أجل أفريقيا، لتشكل بذلك المرحلة الثالثة من التعاون المثمر بينهما، والذي بدأ فعليا في الصين وإندونيسيا في سنة 2021.
واتخذت هذه الشراكة التي تلخص العقلية المشتركة للعلامتين وعد “التحديات تحتاج إلى الأبطال”، على اعتبار أن التحدي يشكل قيمة متجذرة في ثقافة كل من أريستون ويوفنتوس.
خلال حفل التقديم، الذي جرى بثه مباشرة من ملعب يوفنتوس، قدم لاعبو يوفنتوس كين وكولوسيفسكي ورابيوت وشيزني وفابريزيو رافانيلي، هذا الأخير الذي يعد أسطورة من بين الفريق الفائز بدوري أبطال أوروبا لسنة 1996، تهنئتهم لأريستون ويوفنتوس على هذه الشراكة.

وبهذه المناسبة، صرح لوران جاكمان، رئيس علامة أريستون تيرمو: “يسعدني أن أعلن اليوم عن المرحلة الجديدة من هذه الشراكة، المتجذرة في التميز الإيطالي، مع رؤية شمولية لتجاوز التحديات الكبرى للسوق الأفريقي. يعد التزامنا في أفريقيا أمرا ضروريا، لأن لدينا أزيد من 1200 موزع وشريك وتشكيلة واسعة من المنتجات. وهذا التعاون مع يوفنتوس في أفريقيا يعزز مكانتنا بشكل أكبر “.
من جهته، قال إيمانويل ستانو، نائب رئيس منطقة الشرق الأوسط، أوربا وأفريقيا (MEAR): “مهمتنا هي أن نجعل من أريستون العلامة المفضلة لسخانات المياه والراحة الحرارية لدى العائلات والمهنيين الأفارقة “. وأضاف قالئلا: “علامة موثوقة ذات مكانة مترسخة في السوق بمنتجات عالية الجودة وآمنة وسهلة الاستخدام والتركيب. تقدم أيضا الخدمات والدعم ما بعد البيع في بلدان مختلفة، إن توفير حلول تلبي طلبات المستهلكين أمر بالغ الأهمية لمجموعتنا “.

وفي ذات السياق، صرح جورجيو ريتشي، مدير إيرادات يوفنتوس: “تمثل أفريقيا منطقة ذات أهمية استراتيجية ليوفنتوس، حيث تضم أكثر من 15 مليون مشجع، وأربع أكاديميات يوفنتوس (في المغرب وتونس ومصر ونيجيريا). يسعدنا العمل مع أريستون، ومن الضروري منح المنطقة أهمية أكبر لبناء تاريخ دائم وناجح، وتمثل هذه الشراكة نقطة انطلاق للعديد من المشاريع الأخرى في هذا السوق المزدهر خلال المواسم القادمة”.
على هامش هذه الشراكة، تم تكريم بعض الفاعلين في الساحة الرياضية في المغرب، من خلال جائزة “كأس أريستون للاستحقاق الرياضي”، سيستمر على مدى السنوات الثلاث للشراكة مع نادي يوفنتوس، حيث جرى هذه السنة تكريم الجمعية المغربية للصحافة الرياضية وأكاديمية يوفنتوس المغربية، كما أعلنت علامة أريستون عن إطلاق حملة إذاعية بشراكة مع راديو مارس المتخصص في الرياضة، حيث سيفوز عدد من متابعي الإذاعة من خلال مباراة بجوائز عبارة عن أقمصة رسمية ليوفنتوس من بينها قمصان تحمل توقيع نجوم الفريق العتيد.
وبالنسبة لسنة 2022، ستركز استراتيجية التواصل بخصوص شراكة أريستون ويوفنتوس بشكل أساسي على إجراءات خاصة، حيث سيتم توحيد الهوية البصرية للعلامتين خلال كل المبادرات التي سيتم الكشف عنها تدريجيا من قبل إدارة المجموعة.

شاهد أيضاً

الدار البيضاء تحتضن الدورة الـ24 للمعرض الدولي للصحة 2025 ومنتدى إفريقيا للصحة بمشاركة دولية واسعة واهتمام بالذكاء الاصطناعي الطبي

تستعد مدينة الدار البيضاء لاحتضان واحدة من أبرز التظاهرات الصحية على المستوى القاري، ويتعلق الأمر …