أخبار عاجلة

(بالصور).. إطلاق منتج جديد لتجديد الشباب بالمغرب خاص بهذه الفئة من الناس

أعلنت الشركة المغربية SMD عن إطلاق منتج جديد لتجديد الشباب يسمى “بروفيلو” PROFHILO ، الذي طورته مختبرات IBSA وأطلقته في المغرب منذ شهر يناير 2018.

 

وخلال الندوة الصحفية الخاصة بالصحة التجميلية، التي نظمتها الشركة المغربية SMD، مساء يوم أمس السبت 2 يوليوز 2022 بالدارالبيضاء، وبحضور عدد من الأطباء المغاربة والأجانب المتخصصين في الصحة التجميلية، قدمت الدكتورة صوفي مينكس عرضا لمنتوج PROFHILO، وهي رئيسة عيادة NESCEN في جنيف، وأخصائية رائدة في الطب التجميلي في سويسرا.

وفي تصريح لموقع “المستقبل”، كشف أمين السايسي، المدير العام لشركة PROFHILO بالمغرب، أن الهدف الرئيسي من هذا اللقاء هو إظهار قدرة إبر PROFHILO على ترطيب الجلد وإحياء البشرة. وقال: “هذا النوع من الحقن مناسب للأشخاص الذين يعانون من جفاف الجلد، ويفتقرون إلى الليونة، كما أن آثاره تظهر بسرعة وتدوم طويلا”. وأضاف: “تساعد إبر النضارة هاته على تشبيب الوجه دون جراحة أو تغيير في الملامح أو الشكل”.

وأشار السايسي إلى أن منتوج PROFHILO يعمل كمرطب وليس حشوا تقليديا، لأنه يحتوي على مادة طبيعية وهي “حمض الهيالورونيك “؛ إذ يجعل البشرة أكثر ليونة بشكل عام ويحسن نسيجها. وقال: “لذا يُنصح به للأشخاص الذين يعانون من بشرة مترهلة وباهتة وشائخة، لدى النساء والرجال على حد سواء. كما يناسب أولئك الذين يفضلون العلاجات التجميلية على علاجات الطب التقليدية”.

كما تم خلال هذه الندوة، أيضا، تقديم ومناقشة ظاهرة إبر النضارة، إلى جانب تطبيق مباشر لحقنها من خلال عرض توضيحي عملي.

جدير بالذكر، أن منتوج PROFHILO حصل على جائزة الابتكار في عام 2015 من إيطاليا. وفي سنوات 2016 و2017 و2020 حصل على عدة جوائز عن علاجه المضاد للشيخوخة ضمن جوائز التجميل بإنجلترا.

شاهد أيضاً

 الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي يحذر مؤمنيه من عملية نصب واحتيال

حذر الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي من بلاغ مزيف ومقطع صوتي يتم تداولهما على منصات التواصل …