أخبار عاجلة

OPPO تعقد شراكة متعددة المسابقات لمدة عامين مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم

أعلنت OPPO أنها ستشارك مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مختلف المسابقات بما في ذلك دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي، ونهائيات دوري أبطال أوروبا لكرة الصالات، ونهائيات دوري الشباب الأوروبي للموسمين المقبلين.
وقالت OPPO في بلاغ لها، إنها ستعمل بشكل وثيق مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لتسليط الضوء على اللحظات الملهمة داخل وخارج الملعب، ومساعدة المشجعين على مشاهدتها وسماعها ومشاركتها خلال موسمي 2022-2023 و 2023-2024.
وأضاف البلاغ أن وضع دوري أبطال أوروبا “الأفضل من بين الأفضل” يتماشى مع شعار”الإلهام إلى الأمام” Inspiration Ahead” الذي تجسده العلامة التجارية الخاصة ب OPPO وهي تصميم العلامة التجارية في السعي لتحقيق العظمة. ستعمل OPPO مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لعرض لحظات ملهمة من دوري أبطال أوروبا لمشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم.
وفي هذا السياق قال رئيس التسويق العالمي ل OPPO، ويليام ليو: “نحن متحمسون للشراكة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والعمل معهم لجذب الإلهام لمشجعي كرة القدم خلال مسابقات UEFA، ونحن في OPPO نؤمن بقوة الابتكار لمساعدتنا على التغلب على صعوبات الحياة، وهذا التآزر مع رغبة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لمواجهة الصعوبات، يجعل هذه الشراكة مثالية”.
ومن جهته قال مدير التسويق في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، غاي لوران إبستين: “يسعدنا أن نرحب بشركة OPPO في عائلة راعي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مع أكبر مسابقة للأندية في العالم – دوري أبطال أوروبا، وتعد OPPO شركة رائدة عالميا في مجال تكنولوجيا الهواتف المحمولة، ونتطلع معا إلى تعزيز جهودنا الرامية إلى التواصل مع مشجعي كرة القدم وإلهامهم في جميع أنحاء العالم”.
ووافقت OPPO على الشراكة لمدة عامين مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وكجزء من هذه الشراكة، ستتمتع OPPO برؤية عالية، حيث ستظهر على خلفيات البث وفي الملاعب، بما في ذلك الإعلانات المحيطة الواسعة النطاق والموقع الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي لدوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى ذلك سيوفر OPPO لعشاق كرة القدم فرصة فريدة للذهاب إلى الملعب طوال موسم دوري أبطال أوروبا والتقاط اللحظات الرئيسية باستخدام هواتف OPPO الذكية.
وستتم مشاركة لحظات الإلهام التي تم التقاطها خلال المباريات في معرض OPPO على موقع دوري أبطال أوروبا والصفحة المقصودة لدوري أبطال أوروبا التابعة لOPPO.

كما ستشهد الشراكة ظهور أجهزة OPPO الرائدة، مثل سلسلة هواتف Find و Reno المحمولة، مع وحدات NPU المتطورة للتصوير، MariSilicon X، إلى جانب منتجات OPPO IoT الجديدة والقادمة مثل سماعات OPPO وساعة OPPO الذكية، وستساعد هذه المنتجات في إلهام عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم أثناء استمتاعهم بطريقة جديدة تماما لتجربة دوري أبطال أوروبا.
وتتوسع هذه الرعاية الأحدث في شراكات OPPO الحالية وطموحاتها لإلهام المستهلكين وإشراكهم من خلال الرياضة، شركة التكنولوجيا الصينية في عامها الرابع من الشراكة مع ويمبلدون ورولان غاروس وهي شريك عالمي للمجلس الدولي للكريكيت (ICC).

شاهد أيضاً

داكشر المغرب تعزز حضورها اللوجستي بافتتاح مخزن وساحة الاستخلاص الجمركي MEAD في مراكش

افتتحت مجموعة داكشر المغرب، اليوم الاثنين 23 يونيو 2025 بمدينة مراكش، وحدة لوجستية جديدة تضم …