أخبار عاجلة

تحت شعار “الحياة المعاد اكتشافها”.. إل جي تعرض أحدث منتجاتها بمعرض IFA 2022

عرضت إل جي إلكترونيكس في معرض IFA 2022 ، يوم 4 شتنبر الجاري، بمدينة الدارالبيضاء مجموعة متنوعة من حلول الحياة الذكية المصممة لتلبية احتياجات وأذواق المستهلكين في عالم متغير، وذلك تحت شعار “الحياة المعاد اكتشافها”.
وعرضت الشركة ابتكاراتها المتطورة التي تركز على المستهلك، والتي توفر إمكانيات وتجارب جديدة في الحياة اليومية.
وعند دخول جناح LG (القاعة 18 Messe Berlin) في معرض IFA، يتم الترحيب بالزوار من خلال تلفزيون OLED evo Gallery Edition مقاس 97 بوصة، أكبر تلفزيون OLED في العالم، موديل G2 مقاس 97 بوصة، والذي يضيف بعدًا جديدًا للترفيه المنزلي بجودة صورة OLED ذاتية الإضاءة، وتقنيات معالجة الصور المتقدمة القائمة على الذكاء الاصطناعي ، والحجم الرائع.
كما سيتم عرض العديد من أحدث أجهزة التلفزيون ذات الشاشات العريضة المتطورة من إل جي في معرض IFA، بما في ذلك تلفزيون LG SIGNATURE OLED 8K مقاس 88 بوصة الحائز على عدة جوائز. كما يتم عرض شاشة إل جي الضخمة بحجم 136 بوصة بدقة 4K Micro LED (3840 × 2160) في برلين. يتميز حل الترفيه المنزلي المبتكر هذا بجودة صورة من الدرجة الأولى على نطاق كبير ، ويجمع بين وحدات البكسل ذاتية الإضاءة ذات الحجم الميكرومتر والتصميم المعياري.


وستتاح لزوار جناح LG أيضًا فرصة الاستمتاع بتجربة ألعاب OLED غامرة في منطقة Flex Arcade ذات الطراز القديم، كما يوجد في الداخل العديد من محطات الألعاب حيث يمكن للزوار تجربة ألعاب وحدة التحكم الجديدة وكلاسيكيات المدرسة القديمة على أجهزة تلفزيون OLED الحديثة من إل جي، بما في ذلك أول تلفزيون OLED مرن في العالم مقاس 42 بوصة، الجديد تماما LG OLED Flex. من خلال تقديم “20 منحنى على شاشة واحدة” ومجموعة من الميزات والإعدادات التي تركز على اللاعب ، يسمح Flex للمستخدمين بتخصيص إعداد ألعابهم بشكل لم يسبق له مثيل.
ويشمل جناح إل جي أيضًا منطقة لايف ستايل، حيث يمكن للزوار اكتشاف تجربة مجموعة واسعة من منتجات وخدمات إل جي التي يمكن تصميمها لتناسب أي ذوق أو تفضيلات، كما تقدم Lifestyle Zone عرضًا يضم أحدث أجهزة تلفزيون نمط الحياة من LG من مجموعة LG OLED Objet، وأحدث حلولها الصوتية، مثل مكبر الصوت اللاسلكي المميز LG XBOOM 360، بالإضافة إلى أثاث وإكسسوارات منزلية حصرية من ماركة Moooi الهولندية العصرية الراقية.
فيما تشمل الابتكارات الأخرى المعروضة في معرض IFA الحل الشامل للعناية بالأحذية من إل جي ، LG Styler ™ و ShoeCare، ونماذج الغسالات والمجففات بالذكاء الاصطناعي التي تجعل إدارة الغسيل أسرع وأكثر عملية، و Aero Furniture: جهاز لتنقية الهواء على الطاولة يطمس الخطوط بين الأثاث ومعالج الهواء عالي الأداء. يمكن للحاضرين في IFA أيضًا التعرف على أحدث شاشات LG التي تعمل على تحسين بيئة العمل والإنتاجية في محطة عمل Ergo Monitor ، واختيارها المتزايد لشاشات الألعاب في UltraGear Gaming Monitor Play Zone.
وتأسست علامة إل جي سنة 1998، وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات والمعلومات ومنتجات الاتصالات، ولديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي.
وتتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، والمكيفات الهوائية، وقد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء، إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز ومعترف بها والتي توفق بين الأسلوب والتكنولوجيا.

شاهد أيضاً

مرحبا2024.. بالياريا الإسبانية تلتزم بتوفير 15 رحلة يومية إلى المغرب مع ضمان خدمات ملائمة لمسافريها المغاربة

كشف مسؤولو شركة النقل البحري الإسبانية “بالياريا” أنها بدأت هذا الأسبوع برامجها الخاصة للنقل البحري، …