أخبار عاجلة

إل جي تكشف النقاب عن هويتها التجارية الجديدة، وهذه رسالتها إلى زبنائها عبر العالم

أزاحت شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي) النقاب عن اتجاه جديد للعلامة التجارية وهوية بصرية مختلفة من شأنها أن تسلط مزيداً من الضوء على شعار الشركة “الحياة جيدة”، وذلك بهدف جذب العملاء من مختلف البلدان والأجيال، بمن فيهم جيل بعد الألفية (Z)، وترسيخ “إل جي” كعلامة تجارية مميزة.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشفت شركة إل جي إلكترونيكس أن شعار العلامة التجارية “الحياة جيدة” يشمل رسالة توضح كيفية تمكين الشركة لعملائها من الاستمتاع بحياة جيدة تسودها اللحظات الثمينة عبر استخدام منتجات وخدمات واتصالات “إل جي”.
يتضمن اتجاه العلامة التجارية الذي تم تصميمه حديثاً تجديداً للهوية البصرية لشركة “إل جي”، وإعادة تفسير الروح الدافئة والشعور الجماعي للعلامة التجارية. وتهدف الشركة إلى تعزيز التفاعل مع المزيد من العملاء من خلال هوية بصرية جديدة تضيف الحيوية والعناصر التفاعلية مع لمسة جديدة على صورة العلامة التجارية الحالية.
وأفاد البلاغ أن رمز الشركة الذي يهدف إلى إشراك العملاء سيظهر في الفضاء الرقمي بمستوى جديد من التعبير. ويمكن لرمز العلامة التجارية المكون من الحرفين “L” و”G”، أداء ثماني حركات فريدة تشمل الإيماء والدوران والغمز. وبفضل إمكانياته الجديدة، يمكن لرمز العلامة التجارية أن يرحب بالعملاء بابتسامة ودية أو أن يرقص على أنغام الموسيقى الخلفية الموجودة في المنصات الرقمية بطرق متنوعة وبارعة.
وبالإضافة إلى اللون الأحمر، ستستخدم الشركة rouge actif LG الأكثر حيوية في جميع نقاط الاتصال بالعملاء. كما تم أيضاً إدخال عناصر متدرجة متنوعة في ألوان LG Active باللون الأحمر والأبيض والأسود.
وأضاف البلاغ أن الشركة صممت، أيضاً، خطاً جديداً لشعار العلامة التجارية “الحياة جيدة ” Life’s Good، والذي سيتم استخدامه على نطاق أوسع كأصل للعلامة التجارية في تغليف المنتجات.

شاهد أيضاً

سيارة “فيات توبولينو” تواصل التألق بفوزها بلقب “أفضل تصميم جديد لعام 2024”

في خطوة تبرز ريادتها في عالم تصميم السيارات، فازت سيارة “فيات توبولينو” بلقب “أفضل تصميم …