أخبار عاجلة

البيضاء: تعادل بطعم الهزيمة للوداد أمام سان داونز الجنوب إفريقي برسم ذهاب دوري أبطال إفريقيا

تعادل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم في دور النصف نهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا بصفر لمثله، مساء اليوم السبت 13 ماي الجاري، أمام ضيفه سان داونز في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء.

وبالعودة إلى تفاصيل المواجهة، بدأ الشوط الأول بتقدم أو إندفاع ودادي على معترك فريق سان داونز مما جعل بعض الممرات للفريق الجنوب الإفريقي الذي شكل خطرا كبير على مناطق الوداد ليتمكن من تسجيل هدف في حدود الدقيقة ’10، عن طريق بيتر شالوليلي، إلا أن الحكم ألغاه بداعي تسلل .

في وقت حاول رفاق العميد يحيى جبران، خلال باقي مجريات الجولة الأولى، التركيز على تحصين الخط الخلفي والحفاظ على نظافة الشباك ، لتنتهي أطوار الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0 .

ومع بداية الجولة الثانية، بحث أبناء المدرب سفين فاندينبروك عن إحراز الهدف الأول من خلال الضغط على معترك الفريق الجنوب أفريقي وخلق بعض الفرص السانحة للتسجيل ، غير أن النجاعة الهجومية كانت الحلقة المفقودة في ظل انتشار محكم وقتالية دفاعية لرفاق عبد المنعم بوطويل، اللاعب المغربي بفريق سانداونز .

وتواصلت سيطرة عناصر الوداد على مجريات اللعب خلال باقي فترات المباراة، إلا أن جميع التحركات الهجومية بقيت محتشمة دون أن تشكل خطورة على مرمى الفريق الأصفر خصوصا بعد إصابة مهاجم الوداد صامبو، بحيث حاول الوداد مناقشة الشوط الثاني باحتراز كبير وتركيز على سد الممرات في الخط الخلفي مع بعض المناورات الهجومية .

شاهد أيضاً

هام للمقاولات الناشئة: اتفاقية ثلاثية من أجل إحداث منظومة مغربية لتكنولوجيا السفر

أعلنت الخطوط الملكية المغربية وصندوق الإيداع والتدبير عن توقيع اتفاق شراكة للتحفيز على الابتكار بقطاع …