أخبار عاجلة

طيران الإمارات تمنح للمسافرين إلى دبي الاستمتاع بليلة إقامة مجانية في فندق فاخر من فئة 4 او 5 نجوم

أعلنت طيران الإمارات، مؤخرا، عن عرض جديد للمسافرين الذين يخططون لزيارة دبي هذا الصيف. اعتبارًا من 22 مايو 2023 وحتى 11 يونيو 2023، يمكن للمسافرين الذين يشترون تذكرة ذهاب وعودة في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال إلى دبي أو وعبرها، أن يستمتعوا بإقامة مجانية لمدة ليلتين في فندق25 ساعة دبي وان سنترال. أما بالنسبة للمسافرين في الدرجة السياحية الممتازة أو الدرجة السياحية ، فيمكنهم الاستمتاع بإقامة مجانية لليلة واحدة فيفندق نوفوتيل مركز التجارة العالمي دبي.*
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشفت طيران الإمارات أن هذا العرض الخاص يسري على جميع تذاكر الذهاب والعودة للسفر إلى دبي أو التوقف فيها لأزيد من 24 ساعة، وذلك من 26 مايو إلى 31 يونيو 2023. العرض متاح لجميع الحجوزات التي يتم إجراؤها عبر الموقع emirates.com أو مركز اتصال طيران الإمارات أو مكتب تذاكر طيرانأو عبر وكلاء السفر المشاركين، بشرط أن تتم قبل 96 ساعة على الأقل من وصول المسافرين.
يطل الفندق المصنف 5 نجوم “25 ساعة دبي وان سنترال” على متحف المستقبل الشهير في دبي، والمستوحى من الثقافة والتصميم البدوي التقليدي، ولكن مع لمسة عصرية. يوفر الفندق تجربة لا تضاهى من المأكولات المتنوعةمنشمال الهند إلى المشروبات عبر المطاعم الخمسة المذهلة في جميع أنحاء الفندق. بالنسبةللمسافرين الذين يبحثون عن الاسترخاء، يمكنهم الاسترخاء في Extra Hour Spa، وهو عبارة عن ساونا فريدة تقع على السطح وتطل على مدينة دبي المذهلة.
ويقع فندق نوفوتيل مركز التجارة العالمي داخل مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض (DWTC) ، ويوفر أجواءً فاخرة وعائلية في قلب دبي. يمكن للزوار الاسترخاء بالقرب من المسبح والاستمتاع بالكوكتيلات المميزة والوجبات الخفيفة من بارChills Pool Bar، وإنهاء مغامرتهم بالاستماع إلى الموسيقى الحية في بار Blue Barوسط أجواء هادئة. يعَدُّ فندق”نوفوتيل مركز التجارة العالمي دبي” المكان الأمثل للإقامة سواء كان الشخص مسافرًا بمفرده أو مع العائلة.

شاهد أيضاً

معارض ومؤتمرات وورش عمل ولقاءات B2B في موروكو فاشن ستايل أند تكس في دورته الثامنة بالدار البيضاء

تستعد مدينة الدار البيضاء، في الفترة من 23 إلى 25 أبريل الجاري، لاحتضان فعاليات النسخة …