أخبار عاجلة

أجهزة تلفزيون LG 2023 OLED EVO تحصل على شهادات خفض ثاني أكسيد الكربون CO21 وCO22

أعلنت إل جي إلكترونيكس، مؤخرا، أن تلفزيوناتها من سلسلة OLED evo 2023 قد حصلت على شهادات خفض ثاني أكسيد الكربون CO21 وCO22 المقاسة من Carbon Trust3 والعلامات البيئية 4 من Société Générale de Surveillance SA (SGS) للسنة الثالثة على التوالي.
صندوق الكربون هو هيئة استشارية عالمية للمناخ تم إنشاؤها لتسريع الانتقال إلى مستقبل “صافي الصفر net zéro” ، في حين أن SGS هي منظمة عالمية رائدة مكرسة لاعتماد المنتجات المستدامة بيئيًا. قامت المؤسستان بفحص المنتج بالكامل ، من الإنتاج إلى التخلص مرورا بالتسليم.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، أفادت إل جي إلكترونيكس أن موديلات سلسلة LG OLED evo تتميز بأنها أخف وزنا وأكثر متانة، وذلك بفضل استخدام المواد المركبة 5 والمعدن. تساعد هذه المواد في تقليل استخدام البلاستيك، حيث تتطلب أجهزة تلفزيون LG OLED evo 40٪ فقط من البلاستيك المستخدم في أجهزة تلفزيون LCD من نفس حجم الشاشة. بفضل هذه الجهود ، خفضت LG بشكل فعال استخدامها للبلاستيك بمقدار 20 ألف طن هذا العام.
وذكر البلاغ أنه بفضل مواد الألياف المركبة ، تعد بعض موديلات أحدث سلسلة OLED evo أخف بنسبة 20٪ تقريبًا من تلفزيون LCD من نفس حجم الشاشة 6 ، مما يساهم في تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون أثناء النقل. بالإضافة إلى ذلك، فإن الغطاء الخلفي لموديلات LG OLED evo وتلفزيونات QNED وتلفزيونات NanoCell التي سيتم طرحها في عام 2023 مصنوع من البلاستيك المعاد تدويره، مما يجعل من الممكن استخدام أكثر من 30٪ من البلاستيك المستخدم. من خلال هذه الجهود، من المتوقع أن يتحقق تأثير إعادة تدوير النفايات البلاستيكية البالغ 3200 طن سنويًا لمنتجات التلفزيون وحدها.
أيضًا ، يتم تصنيع أجهزة تلفزيون LG OLED بمكونات أقل من أجهزة تلفزيون LCD التقليدية. يرجع انخفاض عدد الأجزاء المطلوبة لكل منتج من منتجات LG OLED إلى تقنية العرض الفريدة ذاتية الإضاءة في أجهزة التلفزيون ، والتي تلغي الحاجة إلى هيكل إضاءة خلفية منفصل. يعني عدد أقل من الأجزاء وأيضًا استخدام موارد أقل لكل وحدة ، فضلاً عن تقليل البلاستيك والنفايات الإلكترونية التي يجب إدارتها في نهاية عمر أجهزة التلفزيون.
وصرح بايك صن بيل ، رئيس قسم تطوير المنتجات بشركة LG للترفيه المنزلي: “تم تصميم سلسلة LG OLED evo لضمان تمتع المشاهدين بتجارب مشاهدة غامرة ، مع تقليل التأثير في جميع مراحل المنتج من أجل بيئة أكثر خضرة وصحة في نفس الوقت. وستواصل LG تنفيذ مجموعة واسعة من مبادرات ESG والممارسات المسؤولة باعتبارها الشركة الرائدة بلا منازع في سوق أجهزة تلفزيون OLED”.
يذكر أن LG حصلت على مكانة في مؤشر داو جونز العالمي للاستدامة (DJSI World) لمدة 11 عامًا متتالية وحصلت على “التصنيف العام” من إعلان التقييم البيئي والاجتماعي (ESG) التابع لمعهد معايير ESG الكوري (KCGS) لمدة عامين متتاليين.

شاهد أيضاً

شركة Disty Technologies تعلن عن إضافة علامة Honeywell إلى منتجاتها لتقديم حلول أمنية وتتبع متطورة

أعلنت شركة Disty Technologies، الفاعلة في مجال استيراد وتوزيع منتجات وحلول تكنولوجيا المعلوميات بالمغرب، عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *