أخبار عاجلة

بسبب شغفها بالموضة..  مغربية تتحول من عالم المال والاعمال إلى عالم الموضة والأزياء

بسبب تعلقها بعالم الموضة والأزياء، وبعدما عملت كمحللة مالية ومديرة مشروع في قطاع البنوك، قررت المغربية فدوى مخلص تغيير مسارها والانخراط في ريادة الأعمال، وتمكنت من فرض أسلوبها الذي يعد ثمرة مزيج ساحر بين استلهامات متعددة وتقاليد عريقة، يزرع الروح في علامتها التجارية الخاصة بالجينز الفاخر.


لم يتوقف طموحها عند افتتاح معهد L’App’ART، المتخصص في الحلاقة والتجميل، بل سعت إلى إطلاق علامتها التجارية الخاصة بالملابس، حيث اختارت، منذ استقرارها في المغرب عام 2018، تصنيع منتجاتها في البلاد، مما يوفر فرصة للحرفيين المحليين، خاصة الخياطات المغربيات، ويبرز منتجات صُنعت في المغرب.
فمنذ عدة أشهر، قامت مخلص بإطلاق علامتها التجارية الخاصة بالجينز الفاخر (SYD DENIM)، التي تهدف إلى جذب جميع النساء بغض النظر عن عمرهن أو جيلهن، حيث تناسب قطع الجينز السيدات عاشقات اللون الكلاسيكي أو محبات الملابس الرياضية، والتي يمكن، أيضا، تنسيقها مع ملابس وإكسسوارات ملائمة للمناسبات الاحتفالية مع الأصدقاء.
جدير بالذكر أن فدوى مخلص هي شابة مغربية الأصل، وُلدت ونشأت في مدينة أورليان بفرنسا، وأكملت دراستها العليا في باريس والسويد، ثم حصلت على درجة الماجستير في المالية.

شاهد أيضاً

معارض ومؤتمرات وورش عمل ولقاءات B2B في موروكو فاشن ستايل أند تكس في دورته الثامنة بالدار البيضاء

تستعد مدينة الدار البيضاء، في الفترة من 23 إلى 25 أبريل الجاري، لاحتضان فعاليات النسخة …