أخبار عاجلة

شركة ABL AVIATION للطيران ترعى الاجتماع السنوي العام 79 والقمة العالمية للنقل الجوي لعام 2023

أعلنت ABL AVIATION، الشركة العالمية المستقلة المتخصصة في تدبير الأصول المرتبطة بقطاع الطيران والشريك الاستراتيجي لاتحاد النقل الجوي الدولي IATA، أنها ستكون الراعي للاجتماع السنوي العام 79 والقمة العالمية للنقل الجوي لعام 2023 للاتحاد الدولي للطيران IATA، اللتان ستنعقدان في إسطنبول بتركيا من 4 إلى 6 يونيو 2023.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشفت ABL AVIATION أن هذا الحدث، الذي يعد أكبر تجمع لشركات الطيران في العالم، سيجمع ما لا يقل عن 600 من كبار الفاعلين في سلسلة القيمة للطيران، إضافة إلى مسؤولين حكوميين ووزراء، والذين سيتطرقون إلى العديد من القضايا الأساسية للقطاع كإعادة فتح الطرق الجوية السياحية والتجارية، وإزالة الكربون في صناعة الطيران، وتدقيق سبل بلوغ هدف صفر كربون في أفق 2050، من بين مواضيع أخرى.
وبهذه المناسبة، قال علي بن المدني، الرئيس المدير العام لـABL AVIATION: «لدينا اليقين بأن هذه القمة العالمية للنقل الجوي ستشكل منصة فريدة لمناقشة الأسئلة التي ستبني مستقبل قطاع الطيران، ومن بينها الابتكارات التكنولوجية، المعايير البيئية، الأمن، والتقنيات والتحديات الاقتصادية ». وأضاف: « تشكل رعاية الاجتماع السنوي العام 79 والقمة العالمية للنقل الجوي لعام 2023 للاتحاد الدولي للطيران IATA محطة مهمة بالنسبة لـABL AVIATION، نظرا لكونها تتيح لنا فرصة لقاء مسؤولين رئيسيين في قطاع الطيران، وتبادل الأفكار والآفاق، ومواصلة تعزيز التزامنا إزاء صناعة الطيران ».
وأكد البلاغ أن شركة ABL AVIATION لن تتوانى عن المساهمة بخبرتها ومشاركة معارفها مع المشاركين بهدف دعم تنمية قطاع طيران مستدام ومرن في آن واحد. كما أن دعم هذه القمة سيفتح الطريق أمام فرص أخرى للتعاون والشراكة بالنسبة لـABL Aviation و IATA و Pegasus Airlines والعديد من الفاعلين المهمين في قطاع الطيران.

شاهد أيضاً

ملتقى بومية للثقافة والفنون.. برنامج متنوع لإشعاع المنطقة

أعلنت الشبكة الأولى للجمعيات المحلية ببومية عن تنظيم ملتقى بومية للثقافة والفنون في نسخته الثانية، …