أخبار عاجلة

حملة فيديو جديدة تسلط الضوء على قصص الحب اليومية ومساعدة العملاء على تحديد لحظات الحب مع العائلة

أعلنت إل جي إلكترونيكس (إل جي) عن إطلاق حملةً جديدة من مقاطع الفيديو القصيرة – بعنوان “الحياة جيدة عندما تحصل على المزيد من الحب”، حيث تندمج عائلة إل جي بشكل أكبر في الحياة اليومية لعملائها، وتعرض لحظات الحب اليومية التي لا يلاحظها أحد في المنزل.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشفت إل جي أنها تهتم بعملائها كما تهتم العائلات ببعضها البعض وتعتمد على بعضها البعض. وأشارت إلى أنها تهدف إلى دعم وتسهيل الرابطة القوية باستمرار بين الأجداد والآباء والأطفال وأفراد الأسرة الممتدة. لأن الحياة جيدة عندما تحصل على المزيد من الحب.
وبهذا الخصوص، قال إيل هوان لي، الرئيس التنفيذي الإقليمي لشركة إل جي إلكترونيكس: “كجزء من استراتيجية علامتنا التجارية الجديدة، ستساعد هذه الحملة الجديدة “الحياة جيدة عندما تحصل على المزيد من الحب” إل جي في أن يتردد صداها بشكل أعمق مع العملاء في جميع أنحاء المنطقة حيث يرون كيف يمكن لمنتجاتنا أن تشكل حتى أصغر التفاعلات شيئاً محبباً”.
جدير بالذكر ان سلسلة الويب، التي تتضمن 8 أفلام قصيرة بأسلوب المسرحية الهزلية الحديثة بدأت في يوليو الماضي عبر فيديو تشويقي. في حين أن كل حلقة تتضمن أحد منتجات إل جي – من الترفيه إلى الانتعاش والراحة والنظافة – ينصب التركيز على الأسرة، وكيف يمكن للمواقف اليومية أن تولد فرصة لفتة حب في المنزل.
وبالانتقال مباشرة إلى هذه النقطة، سيبدأ كل مقطع فيديو مدته 15-20 ثانية عند نقطة التوتر اليومي، ويقدم حلاً.
نرى مهاجم ثلاجة منتصف الليل يتم القبض عليه. اكتشف لماذا الأقارب هم أفضل شركاء في الجريمة، وتعلم أن الحب الحقيقي أحياناً يعني تزييف ابتسامة. كل مقطع فيديو هو مثال على حالة يومية، أو موقف مزعج محتمل يمكن تجنبه بقليل من حب الحياة.
وذكر البلاغ ان الحملة ستسلط الضوء على مجموعة واسعة من منتجات إل جي التي تتكامل بسلاسة مع الحياة الأسرية، كما تمنح العملاء فرصةً لاستكشاف المنزل المركزي لسلسلة الويب، مما يعزز التفاعل والمشاركة مع سعيها لإضافة حيوية أكبر للعلامة التجارية. يمكن للعملاء أيضا اختيار نهاياتهم الخاصة، مع استنتاجات بديلة تم تصويرها لكل حلقة قصيرة، والتي هي إشارة إلى تجاربنا المشتركة.
كما ترتبط حملة سلسلة الويب “الحياة جيدة عندما تحصل على المزيد من الحب” بسهولة مع اتجاه العلامة التجارية الجديد والهوية المرئية الجديدة التي كشفت عنها إل جي مؤخراً، والتي تقدم مظهراً أكثر ديناميكيةً وشباباً، مع الحفاظ أيضاً على القيم الأساسية للعلامة التجارية وتأكيدها، والمتمثلة في “تجربة عملاء لا مثيل لها”، و”الابتكار المتمحور حول الإنسان”، و”الدفء لتقوية الابتسامة”. إن الشركة في طريقها إلى مكانة مميزة، وتسلط مقاطع الفيديو القصيرة هذه الضوء على إل جي كمكمن لإيماءات الحب الصغيرة، مما يخلق احتفالاً بالعائلة يترجم في جميع أنحاء المنطقة.

شاهد أيضاً

الشبري نائبا لرئيس الجمع العام السنوي لإيكوموس في البرازيل

في سابقة في تاريخ إيكوموس-المغرب (المجلس العالمي للمباني التاريخية والمواقع) منذ تأسيسه في 1997، أقدم …