أخبار عاجلة

مكياج افتراضي الأول من نوعه على تطبيق مايكروسوفت تيمز

أعلنت مايبيلين نيويورك (Maybelline New York) عن شراكة مع مايكروسوفت لتقديم طريقة جديدة للاستعداد لمكالمات الفيديو باستخدام الماكياج الافتراضي في منصة مايكروسوفت تيمز (Microsoft Teams).

وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل 24” بنسخة منه، كشفت App مايكروسوفت تيمز انه يمكن للمستخدمين، بفضل تطبيق Maybelline Beauty، تعديل مظهرهم الشخصي بسرعة وسهولة مباشرة من خلال اجتماع تيمز.
واشار البلاغ الى ان إطلالة المكياج الافتراضية توفر طريقة سهلة لتجربة أنماط مختلفة بهدف إضفاء الطابع الديمقراطي على المكياج وتعزيز ثقة الأشخاص بأنفسهم، خاصة في مكان العمل.
وبهذا الخصوص، صرحت تريشا أياغاري، رئيسة العلامة التجارية العالمية لمايبيلين نيويورك، قائلة : “تتجلى مهمة مايبيلين في منح الجميع الثقة بالنفس للتعبير عن جمالهم. سواء كنت تعمل حضوريا أو افتراضيًا، فإن الشعور بالرضا عن نفسك يمكن أن يساعد في إبراز أفضل ما لديك. لتحقيق هذا الهدف عقدنا شراكة مع مايكروسوفت تيمز لتطوير مظهر مكياج افتراضي، والآن حتى في أكثر الأيام انشغالًا، يمكنك وضع المكياج بنقرة واحدة فقط. نأمل بذلك أن نساهم في جعل حياة الناس أسهل قليلاً “.

وذكر البلاغ انه بدعم من Modiface AI وتطوير بالتعاون مع معهد جينا ديفيس لضمان تمثيل مجموعة واسعة ومتنوعة من السكان، تهدف مايبيلين إلى تزويد المستخدمين بمجموعة من الإطلالات لتناسب اجتماعاتهم على أفضل وجه، مع تمكينهم من استكشاف إطلالات مكياج مختلفة ربما لم يجربوها بطريقة مختلفة من قبل.

يمكن للمستخدم أن يعتبر هذه “كحقيبة مكياجه الافتراضية”، المجهزة بجميع منتجات المكياج الرقمية التي لا غنى عنها في عالمنا الافتراضي المتطور. بنقرة بسيطة، يمكن للمستخدم الاختيار من بين 12 إطلالة الخاصة بالماكياج لتكملة مظهره الطبيعي والشعور بأفضل حال دون عناء. تحتوي كل إطلالة على تفصيل للمنتج حتى يتمكن المستخدمون من التعرف على نوع المنتج والظل من مايبيلين نيويورك الذي يشكل المظهر الافتراضي وإعادة استعماله في الحياة الواقعية. وتعدُّ مايبيلين نيويورك رائدة في هذا الابتكار ضمن مجموعة لوريال L’Oréal. أصبحت إطلالات المكياج الافتراضي متاحة حاليا على الصعيد العالمي كخيار في مكالمات فيديو تيمز بالنسبة للأشخاص الحاصلين على ترخيص مؤسسة تيمز.

واختتمت نيكول هيرسكويتز، نائبة رئيس مايكروسوفت تيمز، قائلة: “في مايكروسوفت، تأتي إتاحة التكنولوجيا للجميع في مقدمة أولوياتنا. يعد تطبيق Maybelline Beauty الجديد في مايكروسوفت تيمز مثالًا رائعًا على كيفية منح الناس، بتعاون مع شركائنا، المزيد من الطرق للتعبير عن أنفسهم في بيئات العمل الهجينة باستخدام قوة الذكاء الاصطناعي.”

شاهد أيضاً

لأول مرة بالمغرب: الرباط تستقبل كأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية المغرب 2024

يستعد المغرب لاستقبال إحدى مراحل المسابقة المرموقة “كأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية” (EAHGC). وفي …