أعلنت إل جي إلكترونيكس عن إطلاق حملتها العالمية الجديدة “الحياة الجيدة” “Life’s Good، من خلال تنظيم العديد من أنشطة” تجديد العلامة” لتقديم هوية علامتها الأكثر ديناميكية وشبابا.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشفت الشركة أنها أطلقت، ابتداء من 22 غشت، حملتها العالمية للحياة الجيدة ، حيث أزاحت النقاب عن الإعلانات الرقمية خارج المنزل في بعض المواقع الأكثر شهرة في العالم، بما في ذلك دبي ولندن ونيويورك وفيتنام وسيول.
وأكدت الشركة أنها تهدف، من خلال حملتها العالمية، إلى نقل رسالة “الحياة جيدة” للعملاء، وإلهامهم وتشجيعهم على التعامل مع الحياة بموقف متفائل. وبالنظر إلى تزايد عدم اليقين وعدم الاستقرار في جميع أنحاء العالم بسبب التغيرات التي أعقبت الجائحة، فإن الهدف النهائي للحملة هو رفع مستوى العملاء ونشر التأثير الإيجابي، وتشجيع الدعم المتبادل.
وشددت الشركة على التزامها، بشكل مستمر، بتجسيد المعنى الحقيقي لكلمة “الحياة جيدة” (Life’s Good). لنقل هذه الرسالة بطريقة ديناميكية وشبابية، أطلقت إل جي علامتها الجديدة وهويتها المرئية الحديثة في أبريل ، تحت شعار “إعادة اختراع علامة إل جي” (LG Brand Reinvent).
وأشار البلاغ إلى أنه يمكن مشاهدة أحدث إعلانات إل جي في برج خليفة في دبي، في ناطحة سحاب لاندمارك 81 في فيتنام، على اللوحات الإعلانية الرقمية للشركة في تايمز سكوير في نيويورك، وسيرك بيكاديللي في لندن، على شاشة إل جي الخارجية في أوشفالو جوتي أوشريز في بيرو، على برج كي بي في الهند ، وكذلك في أماكن مختارة في كوريا الجنوبية. كما تمتد الحملة أيضا إلى حافلات لندن ذات الطابقين الحمراء. وتقدم مقاطع الفيديو الإعلانية “وجه المستقبل”، وهو وجه مبتسم يتكون من الحرفين” إل “و” جي “.
كما تخطط الشركة لنشر محتوى تعاوني مع مختلف المؤثرين والأفلام ذات العلامات التجارية من خلال قنوات إل جي الاجتماعية العالمية من أجل نقل معنى الحياة الجيدة والقيم الأساسية للعلامة التجارية للعملاء بطريقة أكثر أصالة.
تعاونت إل جي مع مجموعة من المؤثرين، كلهم يجسدون روح “المتفائلين الشجعان” للحملة، بما في ذلك بارك جيني، عارض أزياء نيجيري-كوري يرسم طريقه بثقة في نفسه والمستقبل، السباح والمغني وكاتب الأغاني الأسترالي كودي سيمبسون، وويلو سميث، ابنة مغني وممثل هوليوود الشهير ويل سميث.
وبهذا الخصوص، قال لي جيونج سيوك، مدير مركز التسويق العالمي لشركة إل جي إلكترونيكس :” تلتزم إل جي بالتواصل بنشاط وتقديم تجارب مبتكرة لعملائها تتطور بمرور الوقت ، مع الاعتراف بالاحتياجات المتغيرة للعملاء”.
