أخبار عاجلة

الأجهزة القابلة للارتداء من Huawei: تجربة رائدة للشركة الصينية في تتبّع الصحة والرياضة

أحدثت شركة هواوي الصينية، ثورة كبيرة في صناعة الأجهزة القابلة للارتداء، ويعود تاريخ اختراقها لهذا المجال الى عام 2014، عبر سلسلة الأساور الذكية اثنان في واحد(HUAWEI Talk band B1).

تجربة هواوي الرائدة في تحسين التصاميم.
الشركة قامت على مدى العشر السنوات الماضية بتوسيع تشكيلتها من هذا النوع من الاجهزة، وحققت تقدما كبيرا من خلال استخدام تكنولوجيا مبتكرة وتصميم منتجات فريدة ومواد متميزة، ناهيك عن توفير خيارات مختلفة تناسب أي فرد، كما تساعد المستخدمين على تلبية احتياجاتهم اليومية، بالإضافة لتتبع الأنشطة الصحية والرياضية.
هذا وقد أطلقت الشركة في عام 2016، أولى تقنياتها الضوئية لمراقبة العلامات الحيوية، يتعلق الأمر بتقنية (HUAWEI TruSeen 1.0) حيث طورت حلول المستشعر الخاصة بها في العام التالي، الأمر الذي مكن الأجهزة القابلة للارتداء من دعم ستة أنواع من مراقبة معدل ضربات القلب الديناميكية.
في العام 2018، تمكنت الميزة (TruSeen™3.0) من مراقبة ضربات القلب على مدار 24 ساعة، سنتين بعد ذلك، ستقوم الشركة بدمج مستشعر تخطيط القلب عالي الأداء في وحدة الجهاز الخاص بميزة ( TruSeen ™ 4.0).
وقد تطورت الدقة في النسخة الحالية (+TruSeen™ 5.0) لمستوى أعلى.


جيل الأجهزة القابلة للارتداء والتي تساعد في تتبع الأنشطة الصحية والرياضية
أنتجت هواوي العديد من الأجهزة التي تمنح المستخدمين إدارة صحية شاملة.
ففي عام 2022، أطلقت الشركة (HUAWEI WATCH D) والتي حصلت على شهادة CE، حيث كانت أول جهاز قابل للارتداء في القطاع التكنولوجي يستخدم تقنية قياس ضغط الدم الهجينة، والتي تسمح بقياس دقيق اضغط الدم من خلال المضخة الدقيقة.
في سلسلة ساعات (HUAWEI WATCH 4)، هناك وظيفة (Health Glance) والتي تكتشف المؤشرات الفسيولوجية السبعة وتنتج تقريرا صحيا شاملا.
أما تطبيق (HUAWEI Health)، فيقدم للمستخدمين توصيات رياضية وصحية مخصصة تغطي سيناريوهات يومية مختلفة مثل النوم والنظام الغدائي والصحة العامة والتمارين الرياضية والمشاعير.

شاهد أيضاً

الجديدة: إسدال الستار على فعاليات المعرض المغربي لطب الأسنان في دورته الخامسة

أسدل الستار، يوم الأحد 09 يونيو الجاري، على فعاليات المعرض المغربي لطب الأسنان “DENTAL EXPO”، …