أخبار عاجلة

أورونج المغرب تتبرع ب 20 مليون درهم للصندوق الخاص بتدبير آثار الزلزال

أفادت شركة أورونج في بلاغ توصلت المستقبل 24 بنسخة منه، أنها تلتزم بمساعدة ضحايا الزلزال الذي أصاب المغرب في 8 شتنبر، من خلال التعاون مع السلطات المحلية وشركائها الجمعويين.

ووفقا لنفس المصدر، فإن الشركة تدخلت على مستوى ثلاثة محاور: الحاجة المستعجلة للاتصال، ودعم السلطات المحلية والجمعيات في عين المكان، والمساهمة في الصندوق الخاص بالتضامن.

وقالت الشركة في بلاغها، “أن الفرق التقنية الخاصة بها كانت حاضرة في جميع أنحاء المنطقة المتضررة لإعادة ربط الشبكة، ما مكن الساكنة من التواصل مع العالم. كما سهرت وحدات التتبع المتنقلة التي تمركزت بالقرب من المستشفى العسكري بمراكش، وشيشاوة وتحناوت والمستشفى العسكري بأسني، على تلبية احتياجات الاتصالات الخاصة بالفرق الطبية”.

كما قدمت الشركة وكافة الشركات التابعة للمجموعة حول العالم اتصالات مجانية ووضعت نظاما لجمع التبرعات النقدية والعينية الخاصة بجميع الموظفين. وقد تم التنسيق مع السلطات المحلية والجمعيات التي تعمل معها أورنج المغرب منذ أكثر من عقدين من الزمن لتحديد الاحتياجات من عين المكان.

وأضاف البلاغ، أن مؤسسة أورنج المغرب قامت، بدعم من شركائها الجمعويين وموظفي الشركة المتطوعين، بإطلاق قوافل تضامنية (بطانيات، وسائد، أفرشة، ملابس دافئة، مستلزمات النظافة، مواد غذائية، إلخ)، واطلقت قوافل تعليمية ترفيهية موجهة لأطفال عدة قرى في جهة الحوز.

وأشارت اورونج المغرب ، في البلاغ أنها ستساهم في مرحلة إعادة إعمار المناطق المتضررة من خلال التبرع بمبلغ 20 مليون درهم للصندوق الخاص لتدبير آثار الزلزال.

بالإضافة للتعبئة الطارئة، تتعهد MEDITELECOM-أورنج المغرب مواصلة العمل وتسخير أفضل مواردها التكنولوجية والبشرية في مرحلة إعادة إعمار بالتعاون مع جميع شركائها من القطاعين العام والخاص، فيما يتماشى مع التوجيهات الحكومية.

شاهد أيضاً

معرض IFA 2024.. سامسونج تُبرز قوة الذكاء الاصطناعي في بناء مستقبل متصل للجميع

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المنصة في معرض “IFA” للاحتفاء بمرور قرن من الابتكار، وقدمت رؤية …