أخبار عاجلة

مازاغان يعلن عن عرض خاص لتقديم علاجات المنتجع الصحي المساعدة على الاسترخاء وتجديد الطاقة

أعلن منتجع مازاغان عن إطلاق عرض خاص يهدف إلى الراحة والاستجمام، حيث يعد زواره بتجربة مميزة من خلال تقديم علاجات المنتجع الصحي ذات المستوى العالمي المساعدة على الاسترخاء وتجديد الطاقة، تحت اشعة الشمس، سواء بالمسابح أو على شاطئ الساحل الأطلسي، زيادة عن أنشطته المتنوعة.
ومن خلال بلاغ له توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، يدعو منتجع مازاغان ضيوفه إلى رحلة ذواقة حول ما لذ وطاب من الأطباق، حيت سيرضي مطعم “Sel de mer” أذواق محبي الأطعمة البحرية، بينما سيقدم مطعم “La Cave” أشهى الأطباق لعشاق المطبخ الفرنسي، في حين سيأخذ مطعم “Bushra By Buddha-Bar” كل شغوف بمأكولات الشرق أوسطية الحديثة في رحلة من نكهات القائمة الجديدة التي أعدها الشيف “جو بارزا”. فيما سيقدم مطعم “Oasis”، بجانب المسبح، أطباقا لذيذة وكوكتيلات منعشة. ولعشاق المشاوي، يمنح مطعم “Beach Barbecue” للزبناء فرصة لتذوق مجموعة متنوعة من اللحوم والأسماك الطازجة.
وبإحدى أجمل الشرفات في المنتجع، سيستمتع عشاق المأكولات اليونانية بتجربة لذيذة بمطعم “MAZI Garden” الذي يقدم نسخة عصرية وأنيقة من الأطباق التقليدية اليونانية والمعروضة في طبق مشترك.
وكشف البلاغ أنه بدءًا من شهر أكتوبر، سيعيد مطعم “George” فتح أبوابه مطلا على الغولف، لتقديم تجربة طهي فريدة من نوعها.
أما بالنسبة للأنشطة، سواء كانت في الغابة أو على الشاطئ، أكد منتجع مازاغان أنه يهدف إلى الترويح عن النفس وإزالة آثار التوتر.
اما بخصوص المسابح وناديين للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 3 و17 عامًا، والدراجات الهوائية، ورماية السهام، وركوب الخيل، والجولف المصغر، وكرة البيكل (Pickle Ball)، وكرة القدم، والتنس، والجولف، فالاختيارات متعددة. سيستمتع عشاق المغامرة بلحظات شيقة، سواء كان ذلك بركوب الأمواج، أو قيادة الدراجات الرباعية، أو الكارتينج، أو لعبة البينتبول، أو لعبة الليزر، وغيرها من الأنشطة.
وذكر البلاغ أن المنتجع الصحي لمازاغان، ذو 19 غرفة استثنائية، وحمام بمساحة 100 متر مربع يقدم علاجات فردية لتجديد الطاقات، حيث يجمع بين الابتكار التكنولوجي والاصالة المغربية.
بالشراكة مع العلامات التجارية “Biologique recherche” و”Nectarome”، يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من علاجات التجميل والعناية بالبشرة، مما يعزز من تجديد الروح.

شاهد أيضاً

الملك محمد السادس يقيم مأدبة غداء على شرف رئيس الحكومة الإسبانية

أقام صاحب الجلالة الملك محمد السادس، اليوم الأربعاء بالرباط، مأدبة غداء على شرف رئيس الحكومة …