أخبار عاجلة

بوسكورة: COSTA COFFEE تفتتح أكبر محل لها في المغرب مع مكتبة متكاملة وقائمة طعام موسعة

افتتحت COSTA COFFEE Maroc، المتخصصة في القهوة الرفيعة، بعد زوال يوم السبت 30 شتنبر 2023 بالمركز التجاري Les Myriads Bouskoura Mall، محلها الجديد Costa Coffee Bouskoura، الذي يعتبر الثالث في المغرب والأكبر في سلسلة المقاهي البريطانية الفريدة، ويجمع بين شغف القهوة ومساحة مبتكرة للاسترخاء.

وفي كلمته بمناسبة الافتتاح، قال ديلجيت برار، مدير عام Goldex Investment: ” كوستا كوفي بوسكورة لا يقتصر على كونه مقهى عادي، بل يقدم تجربة غنية لمحبي القهوة والطلاب والمهنيين وعشاق القراءة”. وأضاف: “المكتبة المتكاملة تتيح للزوار تناول القهوة واستكشاف مجموعة متنوعة من الكتب، مما يخلق بيئة ملائمة للتفكير والإبداع والاسترخاء”.


من جهتها، أكدت صفاء السمري، مديرة المبيعات بشركة Goldex Investment أن COSTA COFFEE Maroc، المملوكة لمجموعة Goldex Investments، تواصل توسعها في المغرب مع افتتاحات جديدة قريبا، لاسيما في محطة الدار البيضاء للمسافرين، ومحطة الرباط أكدال، وساحة محج الرياض بالعاصمة الرباط، وأيضا بحي Cil بالدار البيضاء.


وأضافت السمري أن كوستا كوفي Les Myriades تولي عناية خاصة بالمراهقين والشباب، وأيضا الكتاب والمثقفون، وذلك من خلال توفير مكتبة غنية وزاوية للقراءة يمكن أن تستعمل كفضاء لتوقيع الكتب أو تنظيم لقاءات ثقافية وفكرية، فضلا عن أنه المكان المثالي للإفطار العائلي ولقاءات في فترة بعد الظهر، وغيرها. حيث يعتبر كوستا كوفي المطعم الوحيد في المركز التجاري الذي يوفر أماكن للجلوس تلبي جميع الاحتياجات.
للإشارة، فقد افتتحت علامة Costa Coffee، التي تأسست في 1971، أول محل لها بالمغرب في مركز التسوق Menara Mall بمراكش، والثاني في مركز Anfa Place بالدار البيضاء، ثم مؤخرا Costa Coffee Bouskoura بمركز Les Myriades ببوسكورة.

شاهد أيضاً

الإمارات للشحن الجوي تعزز التجارة المغربية بتسهيل نقل السلع وتعزيز التراث الثقافي

أعلنت شركة الإمارات للشحن الجوي مواصلة دورها الرائد في دعم التجارة المغربية من خلال ربط …