أخبار عاجلة

هواوي تُطلق باقة جديدة من المنتجات القابلة للارتداء الرائدة في الموضة في الشرق الأوسط وأفريقيا

أعلنت هواوي عن تشكيلتها الجديدة من الأجهزة القابلة للارتداء في حدث إطلاقها في دبي، والتي كان أبرزها HUAWEI WATCH GT 4 – أحدث ساعة ذكية في سلسلة GT الشهيرة، بالإضافة إلى HUAWEI WATCH Ultimate Design – ساعة ذكية فاخرة بتصميم جديد ومذهل، HUAWEI FreeBuds Pro 3 – سماعات أذن TWS عالية الدقة، HUAWEI Eyewear 2 – نظارات ذكية، فضلا عن الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad PaperMatte Edition بحجم 11 و11.5 بوصة.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، أفادت هواوي أن ساعة HUAWEI WATCH GT 4 تأتي بمقاسين: 46 ملم و41 ملم، وتتميّز بعمر بطارية يصل إلى 14 يومًا في الإصدار 46 ملم وحتى 7 أيام في الإصدار 41 ملم. كما أنها ستطلق لأول مرة الإصدار المطوّر من تطبيق Stay Fit الجديد كليًا، وكذلك ميّزة تتبّع GNSS المطوّرة، وجميعها أصبحت أفضل مع إصدار TruSeen™ 5.5+ الجديد الذي يوفر دقة مدعومة بالذكاء الاصطناعي للقياس الصحي. من خلال استخدام مستشعرات LED الخاصة بالساعة الذكية، يقيس PPG التغيرات في الدم وينبه مستخدمي خاصيّة تتبّع اضطراب ضربات القلب باستخدام التحليل الموجي لاضطراب ضربات القلب. تدعم الساعة أيضًا أكثر من 100 وضع رياضي وأنواع تمرين، بما في ذلك البادل.


وأوضح البلاغ أن HUAWEI WATCH Ultimate Design، التي تعد أول ساعة ذكية ذهبية من هواوي، تأتي بتصميم مستوحى من المراكب الشراعية مع إطار ذهبي، وتاج ذهبي مطعّم بستة أجزاء من الذهب عيار 18 قيراط، وهي تطرح مع حزام سلسلة ثلاثي المقصورات باللونين الذهبي والأسود. فيما
تُعتبر سماعات HUAWEI FreeBuds Pro 3 جيلًا جديدًا من سماعات الأذن من نوع TWS، وهي توفر تقنية Pure Voice 2.0 وتقنية ANC 3.0الذكيّة والموازنة التكيّفية الثلاثية، بالإضافة إلى تجربة اتصال ذكية. كما أنها تدعم الترميز L2HC 2.0 و LDAC™، وهي معتمدة من قبل كل من HWA و Hi-Res Audio Wireless.


هذا، ويتميز كل من HUAWEI MatePad PaperMatte Edition بحجم 11 بوصة و HUAWEI MatePad PaperMatte Edition بحجم 11.5 بوصة بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، مما يتيح مشاهدة أكثر سلاسة، وتحكم أكثر استجابة في اللمس، وإدخال سريع الاستجابة للكتابة اليدوية.
وفي الختام، افاد البلاغ أن نظارات HUAWEI Eyewear 2 الذكية، تحتوي على تقنية صوت رائدة في فئتها. كما أن عمر البطارية طويل الأمد يمكن أن يدعم ما يصل إلى 11 ساعة من وقت الاستماع أو 9 ساعات من المكالمات . علاوة على ذلك، فإن النظارات الذكية تتميز بتصميم صوتي مفتوح يوفر صوتًا عالي الجودة يمنع تسرب الصوت ويعزز خصوصية الاستماع.
للإشارة، سيتم الإعلان عن موعد إطلاق GT4 HUAWEI Watch، وHUAWEI WATCH Ultimate Design، و HUAWEI FreeBuds Pro3، وHuawei MatePad 11” and Huawei Matepad 11.5”، و HUAWEI Eyewear 2 في المغرب قريبًا.

شاهد أيضاً

إطلاق رحلات جديدة مباشرة بين فاس وميلانو -بيرغامو

اعلنت “العربية المغرب”، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن إطلاق رحلات مباشرة جديدة …