أخبار عاجلة

إل جي توفر منصتها لمحتوى السيارات للعلامة الفاخرة جينيسيس التابعة لمجموعة هيونداي موتور

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس (LG) أنها ستطبق نظامها الترفيهي داخل السيارة، بما في ذلك webOS للسيارات، وهي منصة محتوى السيارات الخاصة بالشركة، على طرازات جينيسيس الجديدة لمجموعة هيونداي موتور (شركة هيونداي موتور، شركة كيا، جينيسيس). 

وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل 24” بنسخة منه، كشفت إل جي انها قد استضافت، في 31 أكتوبر، مجموعة هيونداي موتور (هيونداي) ويوتيوب في حفل أقيم في لوس أنجلوس، الولايات المتحدة، للاحتفال بإدخال نظام التشغيل webOS للسيارات إلى العلامة الفاخرة لهيونداي، جينيسيس، ولمناقشة سبل التعاون لتحسين الترفيه داخل السيارة.

وذكر البلاغ انه تم تجهيز موديلات جينيسيس الجديدة من هيونداي بنظام معلومات ترفيهي يستفيد بشكل كامل من نظام التشغيل webOS للسيارات. واشار البلاغ الى ان هذا التعاون يمثل أول كشف لشركة LG عن منصة محتوى السيارات الخاصة بها، حيث أطلقت LG نظام التشغيل webOS للسيارات لتوسيع نطاق التجارب والخدمات الفريدة التي تقدمها لعملائها على الطريق. واستنادًا إلى الشعبية التي أثبتها نظام التشغيل webOS وملاءمته، والذي وصل إلى مبيعات تراكمية بلغت 200 مليون في سوق أجهزة التلفاز الذكية، قامت الشركة بتطوير إصدار جديد للمركبات حتى يتمكن السائقون والركاب من الاستمتاع بمجموعة واسعة من الخدمات عبر الإنترنت (OTT)، (OTT)، بما في ذلك يوتوب YouTube، في بيئة محسنة داخل المقصورة.

وصرح كوون هاي يونج، نائب رئيس مركز تطوير المعلومات والترفيه في مجموعة هيونداي موتور: “بفضل تطوير التكنولوجيا القائمة على SDV، يمكن للناس الاستمتاع بشكل مريح بمحتويات الفيديو المختلفة في سياراتهم”، مضيفا “سنواصل توسيع تعاوننا مع شركات المحتوى الرائدة في العالم لنقدم لعملائنا تجارب أكثر تنوعًا وأعلى جودة داخل السيارة”.

وقال إيون سيوك هيون، رئيس شركة LG لحلول مكونات المركبات: “تلتزم LG بتقديم حلول السيارات الأكثر تقدمًا، بما في ذلك webOS للسيارات، حيث نسعى جاهدين لتحسين تجربة السائقين والركاب مع تلبية المتطلبات المختلفة لشركات صناعة السيارات”.

واستنادًا إلى الفهم العميق للعملاء وأماكن معيشتهم، عقدت LG مؤتمرًا صحفيًا في معرض IAA Mobility 2023 في ميونيخ بألمانيا خلال شهر شتنبر، حيث شارك الرئيس المدير العام لشركة LG، وليام شو، وجهة نظر الشركة وقدم رؤيتها لصناعة التنقل المستقبلية تحت شعار “الاستمتاع بالحياة الجيدة على الطريق”.

 

شاهد أيضاً

“النون والفنون” و”الأوركيد” تستضيفان وفدا فنيا ألمانيا ويوقعون اتفاقية مشتركة

استضافت فرقة مسرح النون والفنون، حديثا، بمدينة الفقيه بن صالح وفدا فنيا ألمانيا، ضم المخرجة …