أخبار عاجلة

اخيرا بالمغرب.. ساعة HUAWEI WATCH GT 4 متوفرة بالسوق وهذه أهم مميزاتها

أعلنت هواوي عن إطلاق الساعة الذكية الجديدة HUAWEI WATCH GT4. وبهذه المناسبة، قال وو جيافنغ، مدير مجموعة هواوي للمستهلكين في المغرب: “إننا نتطلع إلى رؤية هاتف HUAWEI WATCH GT4 وهو مصدر إلهام وإثراء لحياة مستخدمينا في المغرب وخارجه. “
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخةمنه، كشفت هواوي ان الساعة تأتي بقياسين: 46 ملم و41 ملم، وتتوفر مع مجموعة متنوعة من الأحزمة وبألوان متعددة للاختيار من بينها وتنسيقها مع مختلف المناسبات والملابس.

وذكر البلاغ أن ما يمّيز ساعة HUAWEI WATCH GT 4 فضلاً عن تصميمها، هو عمر البطارية طويل الأمد. فهو يمتد حتى 14 يومًا في الإصدار 46 ملم وحتى 7 أيام في الإصدار 41 ملم. كما أن الساعة تضفي رؤية جديدة على عالم الساعات الذكية حيث تلتقي الموضة مع مراقبة الصحة الشخصية جنبًا إلى جنب. ومن الجدير بالذكر أنها تأتي مع إصدار مطوّر من تقنية مراقبة معدل ضربات القلب TruSeen™ 5.5+، التي تتيح مستوًى محكمًا جديدًا تمامًا من دقة ضربات القلب وتتبع التمرين.

علاوة على ذلك، يقول البلاغ، تقدم WATCH GT 4 تطبيق Stay Fit، والذي يساعد على التحكم في السعرات الحرارية وإدارة الوزن. كما تدعم الساعة أيضًا أكثر من 100 وضع رياضي وأنواع تمرين، بما في ذلك البادل – Padel، وهي رياضة مضرب شهيرة تجمع بين عناصر التنس والاسكواش، الى جانب ميزة التوعية بالتنفس أثناء النوم، والتي تكتشف الانقطاعات في التنفس أثناء النوم وتساعد على تحسين جودة النوم.

وختم البلاغ انه باستخدام WATCH GT 4، يمكن إجراء أو استقبال المكالمات وإرسال أو استقبال الرسائل والتحقق من الإشعارات والتحكم بتشغيل الموسيقى والمزيد. بالإضافة إلى ذلك، فهي متوافقة مع Android و iOS وتعمل معهما بسلاسة.

شاهد أيضاً

معرض IFA 2024.. سامسونج تُبرز قوة الذكاء الاصطناعي في بناء مستقبل متصل للجميع

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المنصة في معرض “IFA” للاحتفاء بمرور قرن من الابتكار، وقدمت رؤية …