أخبار عاجلة

مصحة “غاندي كلينيك” توسع نطاق خبرتها بافتتاح مؤسسة طبية جديدة متخصصة في طب التجميل

افتتحت مصحة “غاندي كلينيك”، مساء يوم الأربعاء 22 نونبر الجاري، مؤسسة طبية جديدة متخصصة في طب التجميل عالي الأداء، سواء من حيث المستوى التكنولوجي أو الخبرة الطبية، تحت اسم “غاندي للتجميل والليزر” (GHANDI ESTHETIC & LASER).
وتعززت مصحة غاندي بتخصصات طبية جديدة، وضعت على رأسها أخصائيين من قبيل الدكتور ريتشارد أبيتان المتخصص في جراحة الأحشاء والسمنة، البروفيسور دافيد كوهن، المتخصص في أمراض الصدمات وجراحة العظام، الدكتور شكيب لكاه، أخصائي في جراحة التجميل، إضافة إلى مجموعة من الأطباء المتخصصين في طب التوليد وأمراض النساء: الدكتور بيتيتي أمين، الدكتور رشيد الأزرق، الدكتورة أمل زاري، إلى جانب الدكتور غابرييل لاسري، متخصص في جراحة الأوردة.
وبهذا الخصوص، يتعهد مركز “غاندي للتجميل والليزر” بتقديم مجموعة متنوعة من علاجات طب التجميل تمتاز بالتخصيص وإضفاء الشخصي عليها، والتي تعترف بتفرد كل شخص وتتبنى الرؤية القائلة بأن الجمال هو تعبير شخصي عن الذات، حيث يقدم حلولا مبتكرة للتجميل، من خلال استخدامه لأحدث التكنولوجيا من Alma Lasers، الرائد العالمي في مجال معدات الليزر الموجه للاستعمال في طب التجميل. وتعد هذه الشراكة تجسيدا للتفاني اتجاه التميز والجودة والنجاعة والفعالية، مؤكدة الالتزام بتقديم علاجات من المستوى الرفيع.
من بين أحدث التجهيزات المتقدمة التي يتوفر عليها المركز، نخص بالذكر منصة Harmony XL Pro المتعددة الاستخدامات لمعالجة المشاكل الجلدية، ومنصة الليزر للعناية بالبشرة Soprano Titanium، والمنصة متعددة التطبيقات Pixel CO2 ، منصة ClearLift التي تستخدم في إزالة البقع والندوب والوشم وتنقية البشرة باستعمال أحدث التقنيات العالية الدقة “بيكوسوكوند”، بالإضافة إلى تجهيزات أخرى متطورة.
للإشارة، تعتبر الخبرة الطبية أساس التجميل المستدام، وحاليا أصبحت “غاندي للتجميل والليزر” تضم فريقا يضم أزيد من 20 شريكا من خيرة الأطباء الأكفاء والمتمرسين، وتشرف على إدارتها الدكتورة إيمان العلوي، وهي طبيبة مسؤولة، ترتكز على تجربة ثماني سنوات في مصحة “جيس” راكمت خلالها خبرة طبية كبيرة.
وينظم “غاندي للتجميل والليزر” تكوينات داخلية للأطباء الشركاء. يجمع المركز خلال هذه الورشات خبراء من فروع تقنية جد متنوعة، ليقدموا عروضا مباشرة ودورات تطبيقية عملية، مانحا بذلك للأطباء الشركاء فرصة للتبادل مع خبراء مرموقين. كما يتيح المركز للأطباء الشركاء أيضا، من خلال الجدول الزمني المنتظم لبرامج التكوينات الكاملة، فرص الانغماس في التكنولوجيا الصاعدة، من الليزر إلى آليات الحقن، لتمكينهم من إتقان التطورات التي ستحكم مستقبل طب التجميل.
وتم تصميم مجموعة متنوعة من العلاجات والأساليب المبتكرة مع مراعاة الأنواع المختلفة للمشاكل الجلدية والاحتياجات الخاصة حسب مختلف الشرائح العمرية.
• لترهل البشرة، يقدم المركز مجموعة من الحلول مثل العلاج بالموجات الترددية ومنصة متعددة للعلاجات بالليزر و الموجات فوق الصوتية (HIFU) والبيبيتيدات والفيتامينات.
• لتجديد الأنسجة وتجديد شباب الجلد، يوفر المركز علاجات خلوية مثل البلازما الغنية بالفيبرين والنانوفات والخلايا الجذعية.
• لإعادة تحديد ملامح الوجه، تضم ترسانة العلاجات التي يوفرها المركز حشوات وخيوط شد والبوتوكس وشفط الدهون.
• لعلاج عيوب وتشوهات الوجه مثل البقع والآثار المترتبة عن حب الشباب، يتوفر المركز على Pico Laser Alma و Alma Hybrid Laser والعديد من أدوات التجميل الطبي الأخرى.
• يضم المركز أيضا تخصص طب أمراض النساء التجميلي باستخدام تقنية الليزر Femilift.
• للعناية المنتظمة بالبشرة، يضع المركز رهن إشارة الزبناء طرق المعالجة بالليزر الكربوني، والهيدروفاسيال، وسكين بوستر، وبروفيلو، والببتيدات، والفيتامينات.
• وختاما، يوفر المركز كذلك، علاجات محددة وحصرية مصممة خصيصا للرجال، وتستهدف تجديد وإشراق الوجه بالإضافة إلى العلاجات التي تحفز استعادة نمو الشعر.
كما تم بالمغرب إدخال العلاج بالفيتامينات عن طريق الحقن الوريدي “IV DRIP”، استخدام العلاج بالأكسجين عالي الضغط لأغراض التجميل وتجديد الأنسجة، حيث يشكل Soprano Titanium المنتج الرئيسي للمركز، وهو عبارة عن روبوت ثوري ذكي يقوم بمسح الجلد ويستعمل العلاج بالأشعة عن طريق جرعات دقيقة جدا للعناية بالبشرة والتخلص من الشعر بشكل دائم.

 

شاهد أيضاً

الملك محمد السادس يستقبل رئيس الحكومة الإسبانية بعد قدومه للمغرب في زيارة عمل 

استقبل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، اليوم الأربعاء 21 فبراير الجاري، بالقصر الملكي بالرباط، السيد …