أخبار عاجلة

الدورة الثانية لجوائز التأمين في المغرب وإفريقيا.. فرصة للاحتفاء بالتميز والابتكار

تستعد مدينة الدار البيضاء، يوم الخميس 15 فبراير 2024، لاحتضان فعاليات الدورة الثانية من جوائز التأمين في المغرب وإفريقيا من أجل الاحتفاء بالتميز والابتكار في قطاع التأمين.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشفت 212assurances ان لجنة التحكيم لهذه السنة تتكون من مجموعة منتقاة من الشخصيات التي تتمتع بخبرة فريدة في تقييم مساهمات قطاع التأمين. وعلى رأسها نادية صلاح، مديرة التحرير السابقة لمجموعة إيكوميديا، التي ستتراس هذه اللجنة، إلى جانب كمال طيبي، المؤسس والرئيس المدير العام لمجموعة ستراتيوز Stratëus Group، وعادل حليمي، رئيس تحرير “بورصة نيوز” لمجموعة Finances News، ويوسف هروشي، رئيس دائرة الابتكار cercle de l’innovation ومؤسس Conexis، وشكيب أبو زيد، الكاتب العام للاتحاد العام العربي للتأمين (GAIF)، وأيضا أمينة بوراس، خبيرة البيانات في باريس وعضو في جمعية InsurAngels.
وذكر البلاغ أن أمسية حفل جوائز التأمين ستكون فرصة لتسليط الضوء على أبرز الإنجازات المبتكرة التي تحققت خلال السنة الماضية. وسيحضر هذا الحدث أكثر من 300 ضيف، والذي سيكون مناسبة للاحتفاء بمساهمات شركات التأمين ومهنيي التأمين.
واشار البلاغ الى ان جوائز التأمين ترمز إلى الالتزام المستمر للقطاع بدعم الابتكار والإلهام والتميز. ويوفر هذا اللقاء السنوي منصة فريدة لتبادل أفضل الممارسات وتحفيز التعاون وتحديد مستقبل التأمين في المغرب وإفريقيا.

شاهد أيضاً

كنفدرالية المقاولات الصغيرة جدا والصغرى والمتوسطة تندد برفض شركة “البناؤون الشباب” سداد مستحقات عشرات المقاولات الصغرى

أعربت الكنفدرالية المغربية للمقاولات الصغيرة جدا والصغرى والمتوسطة عن قلقها إزاء رفض شركة “البناؤون الشباب” …