أخبار عاجلة

إطلاق الإصدار العالمي 14 ColorOS يقدم تجارب ذكية وسلسة مبنية على الذكاء الاصطناعي

أعلنت OPPO، رسميا، عن إطلاق الإصدار العالمي لنظام ColorOS 14 كواحدة من أوائل أنظمة التشغيل المبنية على Android 14، والذي يقدم تصميمًا Aquamorphique محسّنًا، وميزات ذكية مبنية على الذكاء الاصطناعي لتعزيز الكفاءة، وأدوات سهلة الاستخدام لضمان الأمان وحماية الخصوصية.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشفت أوبو أن النظام، منذ إطلاق ColorOS في عام 2013 إلى الآن، يحتوي على أكثر من 600 مليون مستخدم نشط شهرياً في جميع أنحاء العالم،وذلك من أجلإثراء حياة المستخدمين حول العالم بفضل تجربة أكثر ذكاءً وسلاسة..
وذكر البلاغ أن شركة OPPO قدمت للمستخدمين لغة تصميم جديدة في ColorOS 13، وهي تصميم Aquamorphique التي أقا مترابطًا متناسقا بين الإنسان والتكنولوجيا. يعتمد ColorOS 14 على تصميم Aquamorphique المحسّن على ما كان في ColorOS 13، ويأتي بتأثيرات صوتية جديدة، وألوان نظام متطورة، وتفاعلات محسّنة
وأضاف البلاغ أن Doc Fichier في الشريط الذكي الجانبي يتيح للمستخدمين مشاركة المحتوى بسهولة أكثر بين التطبيقات من خلال الشاشة المشتركة، أو النوافذ العائمة، أو الملف نفسه. يمكن تخزين المحتوى تلقائيًا في Doc Fichier ويمكن مشاركته على أجهزة مختلفة لزيادة الإنتاجية.
وأشار البلاغ إلى أن ميزة قص الصور بذكاء تمثل إمكانية قص مجموعة من الأشياء، مثل الأشخاص والحيوانات، من صورة أو فيديو في وضع الإيقاف، وتعتبر هذه الخاصية هي الأولى من نوعها في الهواتف الذكية. يمكن للمستخدمين استخدام هذه الصور المقصوصة في Doc Fichier وفي وضع الشاشة المشتركة، وكذلك مشاركتها مع الأصدقاء أو استخدامها لتخصيص خلفية الشاشة أو
إنشاء ملصقات فريدة (Emojis).

شاهد أيضاً

خطير: سحب شاحن الطاقة المحمول VARMFRONT فورا من السوق المغربية والمطالبة بإرجاعه واسترداد ثمنه بالكامل

أعلنت إيكيا عن ضرورة التوقف، فورا، عن استخدام أياً من: شاحن الطاقة المحمولVARMFRONT ، سعة …