أخبار عاجلة

بحضور 300 ضيف.. إزاحة الستار عن لائحة الفائزين بجوائز التأمين في المغرب وإفريقيا

تم يوم أمس الخميس 15 فبراير الجاري بالدار البيضاء، الكشف رسميا عن أسماء الفائزين بجائزتي التأمين في المغرب وإفريقيا، في حفل حضره أكثر من 300 ضيف من أجل تكريم مساهمات شركات ومهنيي التأمين.
في صنف الشركات الكبرى، فازت في هذه الدورة سانلام، أكسا، أليانز، شركة تأمين النقل”CAT، المغربية للحياة، وشركة Africa First Assist.
فيما فازت في صنف “حسابات السوق”، شركات أفما، إبيكا، تأمين ASK، تأمين Vidal، Geoso، فيوسمارت، إكسبيرتو، EBM للحلول، وألفا للتأمينات.
أما صنف “المؤسسات”، فقد فازت الجامعة المغربية للتأمين، هيئة مراقبة التأمينات والاحتياط الاجتماعي، الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، صندوق التضامن ضد الوقائع الكارثية، والجامعة الوطنية لوكلاء ووسطاء التأمين بالمغرب.
وقامت لجنة التحكيم، برئاسة السيدة نادية صلاح، مديرة التحرير السابقة لمجموعة إيكوميديا، بتكريم هؤلاء الفائزين لمساهماتهم الرائعة والتزامهم بالابتكار في قطاع التأمين.


هذا، وترمز جوائز التأمين إلى التزام القطاع المستمر بالإلهام والابتكار والتميز. ويوفر هذا اللقاء السنوي منصة فريدة لتبادل أفضل الممارسات وتحفيز التعاون وتشكيل مستقبل التأمين في المغرب وإفريقيا.

شاهد أيضاً

كنفدرالية المقاولات الصغيرة جدا والصغرى والمتوسطة تندد برفض شركة “البناؤون الشباب” سداد مستحقات عشرات المقاولات الصغرى

أعربت الكنفدرالية المغربية للمقاولات الصغيرة جدا والصغرى والمتوسطة عن قلقها إزاء رفض شركة “البناؤون الشباب” …