أخبار عاجلة

لعشاق ألعاب الهواتف المحمولة: إطلاق سلسلة HOT40 من أنفينيكس.. وهذه أهم خصائصها

أعلنت أنفينيكس Infinix،  مساء الأربعاء 21 فبراير الجاري، رسميا عن إطلاق سلسلة HOT40، التي تضم HOT40 Pro وHOT40 وHOT 40i، التي تتميز بعدة مميزات على مستوى المعالج والشاشة وقدرات الكاميرا والتطبيقات. كما تمكن الزبناء من تجربة سريعة وممتعة في ألعاب الهاتف المحمول والترفيه، في الوقت الذي تحافظ فيه العلامة على مكانتها كفاعل رائد في مجال الشحن السريع.

وبهذا الخصوص، قال سمر ياو، مدير المنتوجات بسلسلة HOT لدى Infinix، “تتصدر سلسلة HOT 40 السوق بأدائها الاستثنائي وميزاتها الفريدة، عبر تصميم جمالي مذهل. يجسد رؤية Infinix في توفير تجربة عالية الجودة لزبنائنا، ودمج التكنولوجيا المتقدمة مع الأسلوب والتطبيق العملي، وذلك بأسعار مناسبة”.

وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24″ىبنسخة منه، كشفت أنفينيكس أن جهاز HOT 40 Pro يتميز ببطارية تدوم طويلا بقدرة 5000 مللي أمبير في الساعة، ومتكاملة مع حل Power Marathon. كما يمكن للمستخدمين الاستمتاع بما يصل إلى ساعتين من وقت المكالمة عندما تكون البطارية منخفضة حتى 5%، فضلا عن تقنية الشحن السريع  FastCharge بقدرة 33 واط، ومجهزة بمراقبة درجة الحرارة في الوقت الفعلي.

وذكر البلاغ أن هذا الجهاز يتميز بمعدل أخذ عينات فوري يبلغ 1200 هرتز – وهو أكثر دقة بثماني مرات من الشاشات القياسية. كما أنه مدعوم بمستشعر هارد غيروسكوب ومحرك الألعاب XBOOST من Infinix. كما يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميغابكسل مع مستشعر HM6، يضمن الحصول على صور “سيلفي” واضحة بحجم 0.64 ميكرون بكسل، حتى بعد القص منها.

وأشار البلاغ إلى أن HOT 40 Pro أصبح، اليوم، متوفرا بالسوق المغربية باللون Horizon Gold وStarlit Black وPalm Blue وStarfall Green الذي تم تقديمه حديثا.

شاهد أيضاً

إطلاق جهاز HUAWEI MatePad SE 11” الجديد في المغرب لتعزيز تجربة المستخدمين

أعلنت شركة هواوي عن إطلاق جهازها اللوحي الجديد HUAWEI MatePad SE 11” في السوق المغربية، …