أخبار عاجلة

بمناسبة رمضان: منتجع بالميراي روتانا مراكش يكشف عن عروض فريدة تجمع بين التقاليد والرفاهية

بمناسبة شهر رمضان الكريم، أعلن منتجع بالميراي روتانا مراكش عن عرض فريد، حيث يقدم تجربة متميزة تجمع بين الراحة وتميز الطعام، والتسلية الثقافية والرياضية في إطار فاخر.
وفي بلاغ له توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشف فندق دو جولف روتانا 5 نجوم أنه يقدم وليمة للحواس معززة ببوفيه جولات متنوعة على تراس المطعم، يستضيفه ثنائي عازف العود والدف، مما يخلق جوا آسرا.
وذكر البلاغ انه سيتم بهذه المناسبة، تعزيز مجموعة واسعة من الأطباق التقليدية من خلال الشباكية، الحريرة، البريوات والتمر، حيث سيستمتع رواد المطعم بتخصصات متنوعة حول محطات حيوية من المأكولات المغربية، اللبنانية، الآسيوية، المكسيكية، الإسبانية والعالمية.

وأشار البلاغ إلى أنه سيتم قبل الفطور، تقديم جلسة يوغا منشطة في واجهة المتنزه مع إطلالة خلابة على ملعب الجولف لتجربة الرفاهية والاسترخاء. تستمر الأمسية الرمضانية بلحظات من السحر، والأحلام الليلية للحكايات الآسرة، وألحان كناوة الغامضة، وألعاب الطاولة. أما بالنسبة للسحور، فيتم تقديمه في خصوصية الغرف والأجنحة المريحة، مما يخلق جوا من الهدوء والسكينة خلال شهر رمضان المبارك.

شاهد أيضاً

تساقطات مطرية رعدية جد قوية مصحوبة بحبات البرَد وهبات الرياح مرتقبة من السبت إلى الأحد بعدد من مناطق المملكة (نشرة إنذارية)

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن تساقطات مطرية رعدية جد قوية مصحوبة بحبات البرَد وهبات …