أعلنت إندرايف، منصة الخدمات الحضرية والتنقل العالمية، عن تنظيم الـ Green day في عدد من المدن المغربية، والذي جمع بين فريق عمل الشركة في المغرب والسائقين المسجلين لدى التطبيق بهدف تحسين جودة الخدمة، حيث أقيم في الرباط، مراكش، الدار البيضاء وطنجة، وهو يوم مخصص من فريق inDrive لتقديم الهدايا للسائقين الأكثر نشاطًا وأفضلهم والذي تم اختيارهم بسبب تفانيهم وعملهم الجاد.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشفت إندرايف أن فريقها أجرى دورات تدريبية للسائقين في كل مدينة حول كيفية استخدام التحديث الجديد للتطبيق للحصول على أفضل الأسعار للرحلات، وكيفية الحصول على أفضل التقييمات من العملاء مما يساعدهم للحصول على المزيد من الرحلات.
وشدد البلاغ على التزام اندرايف نحو سائقيها بالحصول على أقل نسبة عمولة في مجال النقل الذكي بـالعالم، كما أطلقت ميثاق سلامة تؤكد من خلاله التزامها بتطبيق أعلى معايير الأمان عبر تقديم النصائح مدونة وقواعد سلوك للجميع.
وفي الختام، أفاد البلاغ أن الشركة تحث الركاب والسائقين على مشاركة آرائهم في الرحلات من خلال التقييم لضمان الاحترام المتبادل والممارسات الآمنة لكل رحلة.
شاهد أيضاً
إندرايف تشهد تحولًا كبيرًا في قطاع النقل الذكي بالمغرب: 30% من سائقي سيارات الأجرة ينضمون للتطبيق
كشفت شركة إندرايف، منصة الخدمات الحضرية والتنقل العالمية، عن تحول كبير في مجال التنقل في …