أخبار عاجلة

إطلاق برامج البطاقات التجارية في المغرب.. فرصة للارتقاء بقدرات إدارة نفقات الشركات

أعلن سيتي بنك المغرب عن تقديم خدمات وحلول البطاقات التجارية المحلية، بالشراكة مع ماستركارد، بما في ذلك بطاقات السفر والترفيه وبطاقات المشتريات في شتى أرجاء المملكة، بهدف الارتقاء بقدرات إدارة نفقات الشركات في البلاد، مما يساهم في مساعدة الشركات على تحسين كفاءتها التشغيلية ودعم المرونة المالية، وتتبع المزيد من النفقات المؤسسية، حيث ستتولى وحدة الخزينة والحلول التجارية التابعة للبنك مسؤولية تشغيل وإدارة هذه الخدمة.
وفي بلاغ مشترك، توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشفت الشركتين أن الإعلان عن هذه الخطوة جاء خلال حفل خاص، نظمته مجموعة سيتي بالشراكة مع ماستركارد، وأقيم في الدار البيضاء بحضور سعادة ماريسا سكوت، القنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية، إلى جانب أكثر من 100 ضيف بارز، بمن فيهم كبار المديرين التنفيذيين في كبرى الشركات في المغرب والإدارات العليا لكل من مجموعة سيتي وماستركارد.
وفي كلمته بالمناسبة، قال توفيق الرباع، مدير عام سيتي بنك في المغرب: “في ظل النمو المتسارع للاقتصاد المغربي وانتعاش قطاع السفر العالمي، يمكن أن تساعد حلول البطاقات التجارية العملاء في تنمية أعمالهم والتوسع نحو أسواق جديدة حول العالم”.
من جانبه، قال خالد الجبالي، الرئيس الإقليمي لشركة ماستركارد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: ” لا يقتصر دور ماستركارد على تقديم التقنيات المبتكرة، بل نحن شريك فاعل في دعم تقدم الاقتصادات المحلية في المنطقة”. وأضاف: “نتطلع لما ستقدمه هذه الشراكة على صعيد تعزيز المرونة المالية للشركات في المغرب، ومساعدتها على مواصلة النمو والازدهار في السوق العالمية”.
وذكر البلاغ أن برنامج البطاقات التجارية من مجموعة سيتي يعد مزودًا رائدًا لحلول البطاقات التجارية لكبرى الشركات من حول العالم، ويتميز بقدرات متقدمة في مجال البيانات والتقنيات الرقمية، تسهم في دعم سياسات إدارة الإنفاق المؤسسي من خلال تعزيز الشفافية والقدرة على إدارة النفقات. ومن الممكن تهيئة هذه البطاقات بمجموعة متنوعة من أدوات التحكم في مركز إجراء المعاملة، وتقديم تقارير شاملة عن الإنفاق، يمكن دمجها بسلاسة مع أنظمة تخطيط موارد المؤسسات وإدارة النفقات الخاصة بالعملاء، بما يعزز مستويات الرقابة المالية ويحسّن الكفاءة التشغيلية.

شاهد أيضاً

ماريوت الدولية تعزز تموقعها في المغرب بهذا المنتجع الفاخر

الشعب يطالب بالفواتير

انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي صورة لبقال بسيط يقف في دكانه خلف سياج يقيه من …

هام للشباب: الإعلان عن عقد مؤتمر حلول التوظيف في الدار البيضاء من 7 إلى 8 أكتوبر المقبل

تستعد مدينة الدار البيضاء، في السابع والثامن من أكتوبر 2024، لاحتضان فعاليات مؤتمر “MENA Yes!”، …