أخبار عاجلة

لتعزيز التوسع والابتكار.. منصة للتنقل والخدمات الحضرية توسع اتفاقياتها التمويلية إلى 300 مليون دولار أمريكي

وسعت اندرايف، المنصة العالمية الرائدة في مجال التنقل والخدمات الحضرية، اتفاقياتها التمويلية مع General Catalyst جنرال كاتاليست إلى 300 مليون دولار أمريكي، بالإضافة إلى المبلغ الأولي البالغ 150 مليون دولار أمريكي الذي حصلت عليه في عام 2023.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشفت إندرايف أن هذا التمديد التمويلي والذي يمكن تمديده لمدة عام إضافي، يعزز المرونة المالية التي تتمتع بها الشركة مما يتيح لها تعزيز النمو، والاستثمار في تحسين المنتجات، وتوسيع عروض خدماتها، والدخول إلى أسواق جديدة.
وبهذا الخصوص قال دميتري سيدوف، المدير المالي لـ inDrive: “إن تأمين هذا التمويل من General Catalyst يمكّننا من مواصلة نمونا السريع و ابتكاراتنا مع الحفاظ على مركز مالي قوي و التمتع بـ مرونة مالية حيث تم تصميم هذا الهيكل المالي لدعم طموحنا و خططنا دون تعرض أداءنا أو عمليتنا لمخاطر إضافية”.
من جهته قال براناف سينغفي، المدير العام لـ General Catalyst: “باعتبارنا شركاء منذ فترة طويلة مع inDrive، فإننا متحمسون لمساعدتهم على مواصلة توسيع نطاق نموهم وإعداد الشركة لتحقيق النجاح عند دخولها أسواقًا جديدة”.

شاهد أيضاً

اختيار مؤسسة الأطلس الكبير ضمن اللائحة النهائية للمرشحين لجائزة زايد للاستدامة- فئة المياه

أعلنت “جائزة زايد للاستدامة”، الجائزة العالمية الرائدة التي أطلقتها دولة الإمارات لتكريم حلول الاستدامة المبتكرة، …