أخبار عاجلة

ساعات ذكية تحرص على مراقبة الصحة وتساعد على تحقيق أهداف اللياقة البدنية في شهر رمضان المبارك

مع شهر رمضان المبارك ودخول الناس روتين الصيام كل يوم، فإن ساعات هواوي الذكية تساعد المستخدمين على تحقيق أهداف اللياقة الخاصة بهم مع الحفاظ على صحتهم، وذلك من خلال تقنية مراقبة مستويات SpO2 (نسبة الأكسجين في الدم) طوال اليوم، والتي تتعقب مستويات الأكسجين في الدم حتى تتمكن من الحصول على ملاحظات مهمة حول الجهاز التنفسي لمستخدميها.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشفت هواوي أن ساعاتها الذكية تمكن المستخدمين من الحصول على مراقبة مستمرة لمعدل ضربات القلب عبر تقنية HUAWEI TruSeenTM، فضلا عن تزويدهم بملاحظات وإشعارات في الوقت الفعلي إذا انخفض معدل ضربات قلبهم بشكل كبير أو ارتفع أكثر من 10 دقائق.
وذكر البلاغ أن الجهاز يتتبع، أيضا، أنماط النوم مع توفير البيانات والتعليقات حول كيفيته، حيث يمكن تحقيق ذلك بمساعدة تقنية TruSleepTM، والتي تتيح للساعة الذكية تتبع عادات النوم بالإضافة إلى تسجيل الشخير أيضًا.
وأشار البلاغ إلى أن الساعة الذكية تأتي مع 100 وضع رياضي، من بينها 10 أوضاع رياضية احترافية: الجري في الهواء الطلق، والجري في الأماكن المغلقة، والمشي في الهواء الطلق، والمشي الداخلي، وركوب الدراجات في الهواء الطلق، وركوب الدراجات في الأماكن المغلقة، ونط الحبل، والآلة الإهليلجية، وآلات التجديف، والتدريب المجاني. علاوة على ذلك، تتيح للمستخدمين إضافة أكثر من رياضة (باستثناء الرياضات المائية) يدويًا.

شاهد أيضاً

إل جي تحصل على لقب أفضل شريك ENERGY STAR لعام 2024 بفضل تميزها المستدام في مجال الابتكار وجهود الاستدامة البيئية والمنتجات المقتصدة للطاقة

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس (LG) عن حصولها على جائزة شريك ENERGY STAR® لعام 2024 …