أخبار عاجلة

موضة 2024: مجموعة Insignia من كيونت وBernhard H. Mayer تطلق آخر أعمالها الجامعة بين البراعة واستخدام المواد الرفيقة بالبيئة

أعلنت كيونت، الشركة المتخصصة في البيع المباشر، عن إطلاق أخر أعمالها الفنية مع العلامة السويسرية للساعات والحلي الفاخرة، Bernhard H. Mayer، والتي تتمثل في مجموعة Insignia، التي تشكل تجسيدا للرفاهية، جامعة بين البراعة واستخدام المواد الرفيقة بالبيئة.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشفت شركة كيونت أن مجموعة Insignia تحتفي بالتعبير عن الذات، حيث استمدت إلهامها من الشعار الرمزي لعلامة برنار إتش ماير وتمت صياغة كل قطعة منها، ليس فقط للتزيين، بل أيضا من أجل الإلهام.
بهذا الصدد، أكد تريفور كونا، مدير التحول والسمعة لدى كيونت، في تصريح له، أن «كيونت تدافع عن الاستدامة منذ 26 عاما. وتعد شراكتنا مع Bernhard H. Mayer شهادة حية على مدى التزامنا بهذا الشأن. فمجموعة Insignia لا تستجيب فحسب لانتظارات الزبناء واحتياجات، بل هي تتجاوز ذلك إلى ما هو أبعد، مانحة جودة وتصميما لا مثيل لهما. تستخدم غالبية مجوهراتنا، رفيعة الجودة، الذهب المعاد التدوير، الذي يوفره بشكل مسؤول أعضاء مجلس الحلي المسؤولة (RJC)، باعتباره المرجع الأخلاقي الأساسي للقطاع».

شاهد أيضاً

لعشاق الأناقة: افتتاح أول متجر concept-store لعلامة Pandora للمجوهرات في شمال إفريقيا بالدار البيضاء

افتتحت Pandora، العلامة الدولية المتخصصة في المجوهرات، مساء أمس الخميس 28 مارس الجاري، متجرها الجديد …