أخبار عاجلة

لعشاق السباحة: الأبواب المفتوحة لمسبح BEABA.. فرصة لتعلم السباحة في المغرب بابتكاراته وتزامنه مع أهداف التنمية المستدامة

يحتفل مسبح Buisson Alexandre Aquatic Education Pool (BEABA) بالتزامه المستمر بالابتكار والتميز في مجال تعلم السباحة. تأسست شركة BEABA سنة 1955 في الرباط على يد ألكسندر بويسون، وسرعان ما رسخت مكانتها كشركة رائدة من خلال تقديم حلول مبتكرة تتكيف مع كل الفئات المجتمعية.
وفي بلاغ له توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشف مسبح BEABA أنه يتميز بتنوع فائق، مما يسمح بمجموعة واسعة من الأنشطة بفضل أرضيته القابلة للتعديل بشكل ثوري، التي توفر إمكانية ضبط عمق الماء بدقة بين 0 سم و 130 سم، مما يلبي الاحتياجات بشكل فعال في مجال الرفاهية وتعلم السباحة.


وذكر البلاغ أنه في قلب طريقة BEABA يوجد نهج تعليمي متميز يعتمد على مبدأ الأفقية، مما يسمح لكل متعلم، بغض النظر عن عمره ومستواه، الحصول على الأمان والثقة للتمكن الكامل في الماء، حيث تكفي عشر جلسات لاكتساب مهارات السباحة.
وأشار البلاغ إلى أنه تم تصميم هذه التكنولوجيا لتوفير تجربة غنية وشاملة لجميع المستخدمين، بغض النظر عن مستوى لياقتهم البدنية أو احتياجاتهم الخاصة، سواء في معالجة رهاب الماء، وتوفير نهج لطيف للتغلب على الخوف من الماء، أو في المجال الطبي للعلاج الطبيعي أو إعادة التأهيل، وكذا في الرفاهية لبرامج كبار السن أو الأطفال الرضع المائية.
وأكد مسبح BEABA أنه يتجاوز خدماته الاستثنائية من خلال الانخراط بنشاط مع مختلف الجمعيات، ولاسيما مع الأطفال من جمعيةAMESIP وجمعية الأولمبية المغربية الخاصة، وتقدم حلولا شاملة تتكيف مع الجميع.
وفي الختام شدد مسبح BEABA على أن التزامه بالوقاية من الغرق في المغرب ثابت لا يتزعزع، بهدف تدريب أكبر عدد ممكن من الأطفال على السباحة والوقاية من مخاطر الحوادث، وأكدت على مواصلة مهمتها بتصميم من أجل مستقبل أفضل بالشراكة مع مبادرات التنمية الاجتماعية وأهداف التنمية المستدامة لعام 2030.
جدير بالذكر أنه تم تكريم مفهوم BEABA المقدم من قبل Aqwa Itineris في نسخته الجوالة بالعديد من الجوائز، حيث فاز بثلاث ميداليات في مسابقةLépine عامي 2019 و2021، مما يشهد على تميزه وتأثيره.

شاهد أيضاً

عملية مرحبا.. بالياريا الإسبانية تلتزم بتوفير 15 رحلة يومية إلى المغرب مع ضمان خدمات ملائمة لمسافريها المغاربة

كشف مسؤولو شركة النقل البحري الإسبانية “بالياريا” أنها بدأت هذا الأسبوع برامجها الخاصة للنقل البحري، …