أخبار عاجلة

الدار البيضاء: فيزا وHPS Switch تجددان تعاونهما وتوقعان شراكة استراتيجية جديدة طويلة الأمد

أعلنت فيزا الشركة الرائدة عالميًا في مجال المدفوعات الرقمية، وHPS Switch، البنية التحتية للسوق المالية، مدير نظام التبديل المسؤول عن قابلية التشغيل البيني لجميع عمليات الدفع الإلكتروني في المغرب، عن تجديد وتعزيز تاريخ تعاونها الطويل الأمد بحلول توقيع شراكة استراتيجية جديدة.
وفي بلاغ مشترك، توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشف أن هذه الشراكة الاستراتيجية، التي وقعتها هناء بن إدريس وليلى سرحان، تهدف إلى تعزيز النمو الاقتصادي الشامل والاعتماد الواسع النطاق للقدرات الرقمية في المغرب.
وأوضح البلاغ أن هذه الشراكة تشكل أهمية استراتيجية بالنسبة لتطوير الدفع الإلكتروني، إذ تمهد الطريق لتوسيع التعاون بين الفاعلين الأساسيين في قطاع المدفوعات بالمغرب من أجل تقديم خدمات جديدة وطرق دفع مريحة وآمنة وموثوقة.


وبهذا الخصوص، قالت هناء بن إدريس، المديرة العامة لشركة HPS Switch: “نحن متحمسون للغاية لتعزيز شراكتنا طويلة الأمد مع فيزا. ولا يعد هذا التعاون بمثابة شهادة على نجاحنا المشترك على مر السنين فحسب، بل يعد أيضًا خطوة مهمة أخرى نحو مستقبل مليء بالابتكار والنمو”.
من جهتها، قالت ليلى سرحان، المدير الإقليمي ونائب رئيس مجلس الإدارة لقيادة أعمال شركة فيزا في شمال إفريقيا ودول المشرق وباكستان : “سنعمل بشكل وثيق مع HPS Switch لتحديد متطلبات المستهلكين المغاربة الرئيسية واستكشاف فرص التعاون التي يمكن أن تلبي الفروق المحلية المحددة لقاعدة عملائنا المستهدفة. ونهدف من خلال هذه الشراكة إلى تعزيز النمو الاقتصادي الشامل والاعتماد الواسع النطاق للقدرات الرقمية في المغرب”.

شاهد أيضاً

الدار البيضاء: هذه أثمان الفواكه والخضر واللحوم الحمراء بالجملة للأسبوع الثاني من يونيو 2024

أعلنت جماعة الدار البيضاء عن المنشور الأسبوعي لأثمان الفواكه والخضر واللحوم الحمراء، وذلك بصفة استدلالية …