أخبار عاجلة

شاومي تعلن عن موعد مهرجانها السنوي وتعد زبنائها بتخفيضات مهمة وهدايا فورية

بمناسبة الذكرى السنوية لتأسيسها، أعلنت شركة شاومي Xiaomi، مؤخرًا، عن تنظيم مهرجان محبي شاومي السنوي لعام 2024، والذي سيقام يوم غد السبت 6 أبريل الجاري، تحت شعار «لحظتنا المميزة”، لتشجيع المشجعين على تذكر اللحظات التي شاركوها مع توقع لحظات جديدة قادمة.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، أكدت الشركة أنها من خلال Xiaomi Fan Festival تقدم الإصدار الخاص للمهرجان من هاتف Redmi Note 13 Pro+ 5G، للانضمام إلى تشكيلة سلسلة Redmi Note 13 ، حيت يتميز هذا الجهاز بظهره الخلفي الفضي المميز والمزين بشعار Xiaomi Fan Festival.
وذكر البلاغ أن هذه النسخة تمكن، أيضا، المشترين من الوصول إلى الملصقات التي تحمل طابع المهرجان لتخصيص أجهزتهم، وأشار إلى أن هذا الإصدار الخاص أصبح متاحًا للطلب المسبق اعتبارًا من 4 أبريل 2024، مع توزيع عدد محدود من رموز F لتوفير مزايا الشراء ذات الأولوية لبعض المعجبين.

وأضاف البلاغ أن Xiaomi توفر للمعجبين، أيضًا، طريقة ملموسة للتواصل مع العلامة التجارية، كما أنها قامت، بهذه المناسبة، بتخفيضات مهمة في هواتف سلسلة ريدمي نوت 13، وفي حالة شراء هاتف من إحدى متاجر شاومي سيحصل الزبون على هدية فورية، وهذا العرض صالح لغاية نفاذ مخزون الهدايا.

شاهد أيضاً

جيتكس 2024: اتفاقية تعاون ثلاثية في مجال البحث العلمي والتطوير التكنولوجي تروم تحفيز الابتكار في الموانئ الذكية 

وقعت الوكالة الوطنية للموانئ (ANP)، PORTNET وجامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية (UM6P)، صباح اليوم …