أخبار عاجلة

خمسة سائقين في تطبيق عالمي للتنقل يفوزون بعمرة مجانية في الدورة الثانية للمسابقة الكبرى

كشفت إندرايف، منصة الخدمات الحضرية والتنقل العالمية، مساء أمس الجمعة 05 أبريل الجاري، عن السائقين الفائزين بعمرة مجانية في مسابقة شهر رمضان، التي انطلقت في الأول من شهر مارس وحتى الـ30 من نفس الشهر.
وفاز بالعمرة المجانية، التي شملت الطيران والإقامة والتنقل لمدة 14 يوماً (7 أيام في مكة المكرمة و7 أيام في المدينة المنورة)، خمسة سائقين من مختلف مدن المملكة، حققوا أكثر الرحلات بسيارة مجانية، وهم:
علي سمير.ل من الدار البيضاء
أحمد.ل من الرباط
عمر.ز من طنجة
عبد العزيز.م من مراكش
محمد.ا من أغادير
وإلى جانب جائزة العمرة، منحت inDrive أيضًا للسائقين المشاركين في الفئات الأخرى من المسابقة قسائم لشراء أغراض البقالة.
وفي لقاء إعلامي نظمته الشركة مساء امس الجمعة بالدار البيضاء، اكد حمزة مدراني، مدير تطوير الاعمال في المغرب وشمال افريقيا بشركة Indrive، ان الاخيرة تلتزم بتوسيع دعمها لسائقي النقل الذكي بتقديم مسابقات مماثلة في باقي دول الشرق الأوسط مثل مصر والجزائر.

واوضح مدراني ان هذه النوعية من المسابقات تهدف إلى إبراز مدى تقدير الشركة للعمل الجاد والتفاني الذي أبداه السائقون المشاركون في المسابقة من خلال جوائز نقدية تعد موارد ذات قيمة تساهم في توفير احتياجات حياتهم اليومية، وأيضًا توفير بيئة عمل داعمة لسائقيها وتحقيق أهداف المسؤولية الاجتماعية للسائقين والتي لا تقتصر على الربح وحده، بل تحمل هذه المبادرات معاني سامية وإنسانية.
وكشف ذات المتحدث أن رؤية إندرايف في 2024، تتمثل في إحداث تأثير ملموس على حياة الأشخاص في المجتمعات التي تعمل فيها، من خلال المبادرات التي تحدث فرقًا حقيقيًا في حياة المستخدمين والسائقين بدلاً من اتباع اتجاهات التسويق والحملات الإعلانية التي قد تكون متداولة لفترة معينة وتعتمد على الترند فقط دون ترك أي تأثير إيجابي للمجتمع أو الأشخاص.
جدير بالذكر ان إندرايف هي منصة عالمية للتنقل والخدمات الحضرية، وحقق تطبيق inDrive أكثر من 200 مليون عملية تحميل، حيث بات ثاني تطبيقات التنقل تحميلًا خلال عامي 2022 و2023، بالإضافة إلى خدمات النقل الذكي، وهو يوفر قائمة موسعة من الخدمات الحضرية، بما في ذلك النقل بين المدن، الشحن، خدمات المختص للمساعدة في المهام المنزلية، وشحن للمستخدمين وقطاع الشركات.
تعمل خدمة inDrive في أكثر من 46 دولة، وهي تدعم المجتمعات المحلية من خلال نموذج التسعير من نظير إلى نظير وبرامج تمكين المجتمع، التي تساعد على تطوير التعليم والرياضة والفنون والعلوم والمساواة بين الجنسين والمبادرات الحيوية الأخرى.

شاهد أيضاً

النفايات المتراكمة تخنق أحياء جماعة عامر بمدينة سلا

تشهد جماعة عامر بمدينة سلا منذ أسابيع تحولا مقلقا لأحيائها إلى ما يشبه المطارح الكبيرة …