أخبار عاجلة

FRS Iberia Maroc/DFDS تشارك في ندوة حول السلامة المنظمة من طرف المنظمة البحرية الدولية و Interferry في تنزانيا

أكد روني موريانا گليندمان أن السلامة تعتبر أولوية أساسية للصناعة البحرية، وأوضح أن مشاركته في الندوة، التي أقيمت يومي 16 و17 أبريل بدار السلام، تنزانيا، حول موضوع السلامة البحرية “تؤكد التزامنا الثابت بالتحسين المستمر لمعايير السلامة في الصناعة البحرية”، مضيفا أنه “علاوة على ذلك، تمثل استضافة Interferry 2024 في مراكش فرصة استثنائية لتعزيز التعاون الدولي وتطوير الحوار البناء الذي يتجاوز الحدود. نحن ملتزمون بجعل هذا الحدث نقطة التقاء لمشاركة أفضل الممارسات والخبرات التي تترجم إلى تنمية هادفة ومستدامة فيما يخص سلامة العبارات”.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، أفادت FRS Iberia Maroc/DFDS أن المشاركة في هذه الندوة تمثل بداية سلسلة من المبادرات التي ستتوالى في Interferry 2024 بمراكش، حيث ستعقد ندوة السلامة القادمة.
وذكر البلاغ أن FRS Iberia Maroc/DFDS تستضيف المؤتمر القادم لـ Interferry 2024، والذي سيعقد في الفترة من 26 إلى 30 أكتوبر. سيكون هذا الحدث، الذي سيعقد لأول مرة في أفريقيا، بمثابة منصة إضافية لتعزيز التعاون الدولي ومناقشة الاستراتيجيات المبتكرة للتحسين المستمر للسلامة في النقل بالعبّارات.
وأشار البلاغ إلى أن المشاركة النشطة لـ FRS Iberia Maroc/DFDS تسلط الضوء على التزامها بالتميز في مجال السلامة والريادة في الصناعة البحرية، وتعزيز التغيير الهادف والدائم في عمليات العبارات في جميع أنحاء العالم.
جدير بالذكر، فقد شارك كل في هذه الندوة حول السلامة البحرية كلا من روني موريانا كليندمان، المدير العام لـ FRS Iberia Maroc/DFDS، الرئيس الحالي لـ Interferry ومضيف مؤتمر Interferry 2024 في مراكش، برفقة الوفد المغربي، عثمان الجميلي، رئيس مصلحة تطوير وإنعاش اقتصاد النقل البحري بوزارة النقل المغربية والدكتور محمد بريويك، مدير المعهد العالي للدراسات البحرية بالدار البيضاء. كما انضم إلى الشركة فيل باتريكينن، مدير السلامة والأمن بـ FRS Iberia Maroc ، مما يعزز التمثيل الريادي للشركة والتزامها بالسلامة والأمن البحري.

شاهد أيضاً

الإمارات للشحن الجوي تطلب شراء 5 طائرات شحن جديدة

أعلنت الإمارات للشحن الجوي، ذراع الشحن التابعة لأكبر ناقلة جوية دولية في العالم، عن طلبية …